أخبار عاجلة
مليشيات الحوثي تطبع كتب شيعية للدراسة في اليمن -
تدشين المعرض الثقافي الدائم للمملكة بالأرجنتين -

بوابه الشرق تعيينات جديدة بجامعة نورثويسترن اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

?????>الشرق - تعيينات جديدة بجامعة نورثويسترن

محليات الأحد 17-09-2017 الساعة 01:16 ص

البروفيسورة هاريكلا زينجوس وجورج أنجلسيف البروفيسورة هاريكلا زينجوس وجورج أنجلسيف الدوحة - الشرق

أعلنت جامعة نورثويسترن في قطر عن تعيين مدير جديد لبرنامج الآداب الحرة وسبعة أساتذة متخصصين في مجال الإعلام والاتصال والأدب والفلسفة.

وستشغل البروفيسورة هاريكلا زينجوس منصب مدير برنامج الآداب الحرة في جامعة نورثويسترن في قطر، إلى جانب تدريسها مقررات في الأدب والدراسات الأدبية كما ينضم للجامعة كل من رنا كازكاز، وآرون لادوك، وسام ميكينغز، وتورستن مينج، وباميلا كراينبوهل، ودانا أتراتش.

ومن بين الأساتذة الجُدد المنضمين لنورثويسترن في قطر هذا العام، جورج أنجلسيف، الذي سبق له العمل أستاذًا زائرًا في الجامعة عام 2016.

وتعليقًا على التعيينات الجديدة، قال إيفيرت دينيس، عميد جامعة نورثويسترن في قطر ورئيسها التنفيذي: "يتمتع أساتذتنا الجدد بخبرة دولية في الإعلام والاتصال والأدب والفلسفة، وسيكون لهم دور محوري في مساعدة الجامعة على تخريج جيل جديد من أخصائيي الاتصال الإعلامي. وسيسهمون كذلك في المسيرة البحثية للجامعة ويضيفون للمحتوى الإعلامي الذي تصنعه".

وتواصل جامعة نورثويسترن في قطر منذ تأسيسها في حرم مؤسسة قطر قبل قرابة عقد من الزمن، توسعها على مستوى المنشآت والكفاءات التعليمية. وكانت آخر دلائل هذا التوسّع الانتقال لمقرها الجديد المجهّز على أحدث مستوى، والتعيينات الحاليّة التي تضم كفاءات في تخصصات مختلفة تشمل الاتصال والصحافة والاتصال الاستراتيجي والفنون الحرة.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق تعيينات جديدة بجامعة نورثويسترن اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق بولندا رفضت مطالب دول الحصار لعقد اجتماع ضد قطر اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017
التالى بوابه الشرق الحردان: خطة تدريبية لتعزيز مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017