أخبار عاجلة
خصخصة البورصة.. في طنجرة ضغط «السلق» السريع -

جريده الرايه #قطر لقاء الأحلام بين تشيلسي والأرسنال

جريده الرايه #قطر لقاء الأحلام بين تشيلسي والأرسنال
جريده الرايه #قطر لقاء الأحلام بين تشيلسي والأرسنال

لندن - وكالات: انفرد مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعدما اكتسح مضيفه واتفورد 6-صفر خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة من الدوري.
وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ساوثهامبتون على كريستال بالاس 1-صفر ونيوكاسل على ستوك سيتي 2-1 وتعادل هيديرسفيلد مع ليستر سيتي 1-1 وليفربول مع بيرنلي بذات النتيجة ووست بروميتش مع وست هام سلبيا.

وعلى ملعب فيكارج رود، سجل سيرخيو أجويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر سيتي للفوز على مضيفه واتفورد 6-صفر.

وسجل أجويرو أهدافه في الدقائق 27 و31 و81 وأضاف جابرييل خيسوس ونيكولاس أوتاميندي ورحيم ستيرلينج، من ركلة جزاء، الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 38 و64 و89 على الترتيب.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة وانفرد بصدارة الترتيب مؤقتاً، انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة، جاره مانشستر يونايتد مع إيفرتون اليوم.

فيما توقف رصيد واتفورد عند ثماني نقاط في المركز العاشر.
يريد تشيلسي حامل لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز متابعة صحوته عندما يستضيف أرسنال على ملعب ستامفورد بريدج في غرب العاصمة البريطانية في الجولة الخامسة.

وسيحاول مانشستر يونايتد المحافظة على صدارته عندما يستضيف إيفرتون على ملعب أولد ترافورد.
وبعد ثلاث مباريات حقق فيها الفوز بفارق واسع، أهدر الشياطين الحمر أول نقطتين بتعادلهما مع ستوك سيتي 2-2 الأسبوع الماضي.

ويتعين على مانشستر يونايتد اللعب ولمدة شهر تقربيا في غياب لاعب وسطه الفرنسيس بول بوجبا التي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية لساقه اليسرى وسيغيب حوالي شهر عن الملاعب.

وتعرض بوجبا للإصابة خلال مباراة فريقه ضد بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا.
وستكون الفرصة سانحة بالتالي أمام الإسباني أندير هيريرا أو البلجيكي مروان فيلايني للحلول بدلاً من بوجبا واللعب إلى جانب الصربي نيمانيا ماتيتش.

وستكون المباراة مناسبة مميزة للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الوافد حديثا من إيفرتون بالذات والذي تألق في صفوف فريقه حتى الآن بتسجيله أربعة أهداف في أربع مباريات، والأمر ينطبق على واين روني العائد في الاتجاه المعاكس إلى صفوف فريقه السابق بعد أن أمضى 13 موسماً مع مانشستر يونايتد وسجل في صفوفه رقماً قياسياً من الأهداف.
 

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر لقاء الأحلام بين تشيلسي والأرسنال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق صاحب السمو: حصار قطر غدر وإرهاب.. وأعتز بصمود شعب قطر والمقيمين اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
التالى بوابه الشرق صاحب السمو يبحث مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة التطورات الإقليمة والدولية اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017