أخبار عاجلة

جريده الرايه #قطر الوسيل يتوج بلقب ثلاثيات سلة السيدات

جريده الرايه #قطر الوسيل يتوج بلقب ثلاثيات سلة السيدات
جريده الرايه #قطر الوسيل يتوج بلقب ثلاثيات سلة السيدات

الدوحة- قنا: نظمت لجنة رياضة المرأة القطرية للمرة الثالثة، ولمدة يومين على الصالة الرياضية للجنة منافسات بطولة كرة السلة للسيدات (3x3) التي تأتي ضمن إعداد المنتخب القطري لكرة السلة للسيدات (3x3) لبطولة آسيا المقررة إقامتها في منغوليا خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر المقبل.

وتوج فريق الوسيل بلقب البطولة وحل في المركز الثاني فريق فايتنس، وفي المركز الثالث فريق بلاك ممبر.. وشهدت البطولة مشاركة 8 فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين وتم في اليوم الأول لعب مباريات الدور الأول، وفي اليوم الثاني لعبت مباريات الأدوار النهائية.

وأعربت مها العبد الجبار أمين السر المساعد بلجنة رياضة المرأة عن سعادتها بنجاح البطولة والإقبال الكبير عليها من قبل الفرق التي حرصت على المشاركة فيها، مؤكدة أن كرة السلة الثلاثية للسيدات تخطو بخطوات ثابتة مع زيادة شعبيتها والإقبال عليها وهو ما سوف يساهم في الارتقاء بمستوى اللعبة وينعكس بشكل إيجابي على منتخبنا الوطني لكرة السلة (3x3) الذي ينتظره تحد في غاية الأهمية في شهر أكتوبر القادم خلال المشاركة في البطولة الآسيوية، الأمر الذي يتطلب الإعداد الجيد لهذه البطولة الكبرى.

ومن ناحيتها أكدت صالحة النعيمي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة السلة، أن البطولة تعتبر خير إعداد للمنتخب القطري قبل مشاركته في البطولة الآسيوية المقبلة.. مشيرة إلى أن البطولة تقام للمرة الثالثة وتشهد مشاركة كبيرة من لاعبات العنابي وتضم 8 فرق وشهدت نتائج جيدة من بعض الفرق. وأوضحت أن من أهم إيجابيات البطولة احتكاك اللاعبات مع بعضهن وهو شيء مفيد جدا لجميع اللاعبات، حيث إن الاحتكاك الدائم يمنح اللاعبات القوة ويكسبهن الخبرة، متمنية في ختام تصريحها أن تكشف البطولة عن بعض المواهب التي يمكن أن تضيف لمنتخبنا الوطني لكرة السلة «3x3».
  

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر الوسيل يتوج بلقب ثلاثيات سلة السيدات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق قبول 28 طالبا ببرنامج الماجستير التنفيذي في الإدارة العامة بمعهد الدوحة اليوم السبت 23 سبتمبر 2017
التالى بوابه الشرق اختتام أنشطة وزارة الثقافة والرياضة الصيفية اليوم السبت 23 سبتمبر 2017