أخبار عاجلة
340 ألف طفل روهينجي يعانون من الجوع -
رئيس تتارستان يزور الولايات المتحدة اليوم -
المغامسي: القدح في المعلم قدح بأنفسنا -

بوابه الشرق النادي العلمي يحتفل باليوم الدولي للشباب اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

?????>الشرق - النادي العلمي يحتفل باليوم الدولي للشباب

د. جاسم سلطان ألقى محاضرة عن السلام الإنساني..

محليات الإثنين 14-08-2017 الساعة 01:13 ص

مشاركة شباب النادي العلمي القطري في فعاليات اليوم الدولي للشباب 2017 مشاركة شباب النادي العلمي القطري في فعاليات اليوم الدولي للشباب 2017 الدوحة - الشرق

احتفل النادي العلمي القطري باليوم الدولي للشباب، حيث يشارك النادي في العديد من مؤسسات الدولة المعنية بالعمل الشبابي في إحياء هذه المناسبة العالمية، وخلال الحفل قدم الدكتور جاسم سلطان المفكر والكاتب القطري، محاضرة عن الشباب والسلام الإنساني، وثمن دور الشباب في السلام الإنساني، ثم تحدث عن الأسباب المنطقية لبروز ما يسمى بالربيع العربي. ثم تناول أهم الأسباب التي من شأنها أن تبعث السلام في المناطق، وهي التعليم المتميز القادر على بث روح التحدي في نفوس الطلاب وتحقيق تطلعات الشباب المشروعة.

وفي كلمته، قال السيد حارب الجابري المدير التنفيذي للنادي العلمي القطري، إن النادي هو أحد المراكز الشبابية المعنية بدعم واحتضان الشباب في المجالات العلمية، والذي ساهم منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا في دعم الابتكارات الشبابية الوطنية وحقق العديد من الإنجازات المحلية والعالمية، كما ساهم في العديد من الشراكات المجتمعية مع المؤسسات الحكومية والخاصة من خلال مبادرات شبابية متميزة أبت إلا أن يكون لها دور جوهري في بناء المجتمع القطري ورفع علم بلادهم في المحافل الدولية.

وأضاف أن من هذا المنطلق يسعدنا أن نحتفي بمجموعة من الشباب والشابات المتطوعين والمتميزين الذين أبدعوا وتفانوا في خدمة فعاليات النادي وكانت لهم بصمات واضحة ودور كبير في إنجاح الأنشطة لهذا العام، وهم يعتبرون مثالاً واضحاً للشباب الواعي الذي يتمتع بالحس الوطني والمسؤولية. ووجه المدير التنفيذي للنادي العلمي القطري الشكر لكل من شارك وساهم في إنجاح هذا اليوم من المحاضرين والمنظمين والضيوف.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق النادي العلمي يحتفل باليوم الدولي للشباب اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق "القطرية" تحتفل بمرور 20 عاماً بعرض جوي مع "السهام الحمر" اليوم الأحد 01 أكتوبر 2017