أخبار عاجلة
شركة توفر خيار زرع شريحة داخل أيدي موظفيها -
وصول أول مجموعة من حجاج أفريقيا -
سعر ومواصفات أفضل 10 تطبيقات تهم النساء -

بوابه الشرق فودافون تعلن وصول خبراء عالميين لإعادة الخدمة للشبكة وخطة تعويض العملاء اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017

?????>الشرق - فودافون تعلن وصول خبراء عالميين لإعادة الخدمة للشبكة وخطة تعويض العملاء

محليات الثلاثاء 18-07-2017 الساعة 10:47 ص

شعار فودافون شعار فودافون

أعلنت شركة فودافون قطر عن وصول خبراء من شركائها العالميين لإعادة الخدمة للشبكة، وكشفت عن خطتها لتعويض العملاء عن انقطاع الخدمة منذ أمس.

وقالت شركة فودافون عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" اليوم الثلاثاء "لقد وصل خبراء من شركائنا العالميين لدعمنا لإعادة الخدمة للشبكة، وهم متواجدون حالياً مع فريقنا المحلي. نعمل بأقصى جهودنا لإعادة تشغيل الشبكة في أسرع وقت".

وفيما يتعلق بتعويض العملاء عن انقطاع الخدمة منذ أمس الإثنين، قالت "فودافون": "كجزء من خطة التعويضات، سنعيد الرصيد الذي انتهت صلاحيته بالأمس إلى عملائنا، حيث سيكون تاريخ انتهاء الصلاحية الجديد 28 يوليو، كما أن الرصيد الذي سينتهي صلاحيته خلال الـ10 أيام القادمة سيتم تمديده حتى 28 يوليو 2017. سنوافيكم بالتطورات".

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق فودافون تعلن وصول خبراء عالميين لإعادة الخدمة للشبكة وخطة تعويض العملاء اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق فودافون: تعويض العملاء خلال 24 ساعة من إعادة تشغيل الخدمة اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017
التالى بوابه الشرق فعاليات توعوية للهلال الأحمر القطري للوقاية من الإجهاد الحراري بين العمالة الوافدة اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017