أخبار عاجلة

جريده الرايه #قطر قطر شامخة بحكمة قيادتها ودعم أبنائها

جريده الرايه #قطر قطر شامخة بحكمة قيادتها ودعم أبنائها
جريده الرايه #قطر قطر شامخة بحكمة قيادتها ودعم أبنائها

كتب - حسين أبوندا:

دشن آل تركي السبيعي جدارية تميم المجد بمنطقة العزيزية بحضور عدد كبير من أبناء المنطقة الذين كتبوا عبارات الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة.

وأكد المشاركون في تدشين جدارية «تميم المجد» أن قطر شامخة بحكمة قيادتها ودعم أبنائها،وهذا ما يؤكده الإقبال الجماهيري الكبير على تسجيل عبارات الانتماء والولاء للقيادة والوطن،لافتين إلى أن القطريين من أكثر الشعوب وعياً وثقافة ولذلك فهم لن ينساقوا للمهاترات وجاء ردهم على أبواق الفتنة بشكل لائق، فهم يستمدون أخلاقهم من ديننا الحنيف والقيم السليمة التي غرست فيهم.

وقالوا لـ الراية  إن انتشار جداريات تميم المجد في مختلف المناطق من البلاد ومنها منطقة العزيزية يهدف إلى منح الجمهور فرصة للتعبير عن ولائهم ومحبتهم للقيادة الرشيدة والوطن بصورة راقية خاصة أن أبناء الوطن يحملون في أعناقهم طاعة القيادة الرشيدة والوطن.

 

خليفة السبيعي:

مع قيادتنا والوطن حتى فك الحصار

 

قال خليفة عبدالله تركي السبيعي إن جميع أبناء قطر ملتفون حول القيادة الرشيدة حتى الخروج من هذه الأزمة وهذا الأمر نعيشه واقعاً في هذه الفترة وأي شخص يستطيع أن يلاحظ الأعداد الكبيرة التي تزور مواقع الجدارية لكتابة عبارات الولاء والانتماء في اللوحة.

وأضاف قطر ستظل شامخة بحكمة القيادة الرشيدة وبدعم أبنائها الذين يقفون صفاً واحداً في مواجهة دول الحصار، وهذه الأزمة زادت من أواصر المحبة والأخوة بين المواطنين أنفسهم فالكل أصبح يقوم بواجبه تجاه وطنه، فالتجار تقدموا بأفكار جديدة للتغلب على الحصار وفتح أبواب جديدة للاستيراد والكتاب والصحفيين يكتبون أقوى المقالات في الدفاع عن وطنهم والإعلاميين يخرجون في القنوات الفضائية ليتحدثوا باسم الوطن ويدافعوا عن سيادته.

 

 

عبدالعزيز السبيعي:

جدارية تميم المجد تزين مختلف مناطق الدولة

 

قال عبدالعزيز خليفة تركي السبيعي مشاركتنا بتدشين جدارية تميم المجد دليل على التأييد والتضامن للقيادة الرشيدة والوطن، حيث أصبحت تزين جميع المناطق والمدن في قطر في صورة تؤكد أن الشعب القطري هو أول من يتحدى الحصار الجائر. وأضاف: الجدارية التي أقيمت في منطقة العزيزية شهدت توافداً كبيراً من قبل سكان المنطقة لتسجيل عبارات الانتماء والولاء والفداء للوطن والقائد ورفض الحصار والاتهامات الباطلة والتأكيد للعالم كله أن قطر ستبقى حرة وقرارها بيدها تحت ظل القيادة الرشيدة وتضحيات شعبها الكريم.

 

 

خليفة النصر :

أطفالنا تربوا على الولاء والانتماء

 

اعتبر خليفة نصر عبدالله النصر أن الشعب القطري من أكثر الشعوب وعياً حيث يملكون ثقافة عالية ويحاولون قدر المستطاع أن لا ينساقوا للمهاترات أو الرد بأسلوب غير لائق على أبواق الفتنة في وسائل الإعلام أو التواصل الاجتماعي، موضحاً أن أكثر ما يشعره بالسعادة هو مشاهدة الأطفال الذين يتسابقون لكتابة عبارات الولاء وهذا يدل على أن من آبائهم وأمهاتهم حرصوا على غرس الحب والولاء للوطن والانتماء للقيادة الرشيدة في نفوسهم. وقال إن أبناء قطر يستمدوا أخلاقهم من دينهم الحنيف كما أن القيادة الرشيدة حرصت منذ عقود طويلة على غرس القيم السليمة في نفوس أبنائها وذلك هو السبب الرئيسي وراء عدم انجرارهم إلى الفتنة التي ضربت دول الخليج العربية. وأشار إلى أنه وغيره من المواطنين فضلوا الرد على الاتهامات المغرضة والحصار من خلال المشاركة في كتابة أجمل عبارات الولاء في الجداريات المنتشرة في البلاد ونؤكد من خلالها على انتمائنا للوطن والتفافنا حول القيادة الرشيدة التي ساهمت في رفعة هذا الوطن.

 

 

أحمد الجيدة :

فرصة للتعبير عن الانتماء بصورة راقية

 

أكد أحمد يوسف الجيدة أن انتشار جداريات تميم المجد في مختلف المناطق من البلاد ومنها منطقة العزيزية يهدف إلى منح الجمهور فرصة للتعبير عن ولائهم ومحبتهم للقيادة الرشيدة والوطن بصورة راقية خاصة أن أبناء الوطن يحملون في أعناقهم طاعة القيادة الرشيدة والوطن. وأضاف: الملاحظ أن عدداً كبيراً من المواطنين والمقيمين يتواجدون لكتابة عبارات الولاء والمحبة كما منحت المواطنين والمقيمين فرصة للتعبير عن محبتهم للقيادة الرشيدة وقطر، مشيراً إلى أن انتشارها في أرجاء قطر يؤكد نجاح هذه الفكرة حتى أنها شجعت الكثير من الأفراد على تركيب الجدارية أمام منازلهم. وأكد أن عبارات الولاء والانتماء التي يخطها في حب القيادة الرشيدة على الجدارية ما هي إلا رد فعل طبيعي من جانبه خاصة أن كعبة المضيوم التي وقفت مع الحق وأهله لن تجد سوى الولاء من أبنائها الأبرار الذين يسيرون على نفس نهجها ولن ينسوا الجميل الذي قدمته لهم على مر السنين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر قطر شامخة بحكمة قيادتها ودعم أبنائها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى جريده الرايه #قطر مركز حقوقي دولي يفضح جرائم الاختفاء القسري بالإمارات