أخبار عاجلة
شاب يحول اسطوانة غاز لسخان مياة بترنيم (صورة) -
سعر ومواصفات vivo X20 و مميزات وعيوب الجهاز -

بوابه الشرق مواطنان قطريان يرفعان علم قطر فوق أعلى قمة بأوروبا اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017

بوابه الشرق مواطنان قطريان يرفعان علم قطر فوق أعلى قمة بأوروبا اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017
بوابه الشرق مواطنان قطريان يرفعان علم قطر فوق أعلى قمة بأوروبا اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017

حققا إنجازاً كبيراً كمنتسبين لبيوت الشباب..

محليات الإثنين 17-07-2017 الساعة 11:29 م

مواطنان قطريان يرفعان علم قطر فوق أعلى قمة بأوروبا الدوحة - الشرق

حقق عضوان ببيوت الشباب القطرية إنجازا تاريخيا مؤخرا بوصولهما إلى قمة جبل البروس ورفع العلم القطري وشعار بيوت الشباب القطرية عليه، مما يؤكد ريادة منتسبي وأعضاء بيوت الشباب في تحقيق المغامرات العالمية تحقيقا لأهداف برامجها في السفر والترحال وخوض المغامرات العالمية ورفع اسم قطر وعلمها على أعلى قمم العالم .

وقالا إنهما بعد ساعات طويلة من العناء غمرتهما سعادة بالغة بصعود أعلى قمة في روسيا وأوروبا وعاشر أعلى قمة في العالم ورفع علم قطر وشعار بيوت الشباب عليها، وهو ما يمثل رسالة حب منا لدولتنا العزيزة قطر والشعب القطري وتعبيرا عن الولاء والانتماء والحب لقطر حكومة وشعبا .

وأضافا أنهما طوال فترة الصعود والمغامرة وضعا قطر نصب أعينهما واحتضنا علمها حتى يرفرف خفاقا على القمة وهو أقل ما يمكن أن يقدماه في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد حاليا من حصار جائر .

وأشارا إلى أن الدعم القوي والرعاية التامة اللذين تقدمهما بيوت الشباب لمثل هذه المغامرات من الدروس الهامة التي تنمي في الشباب حالة من الإصرار والتفاني من أجل هدف نبيل، مما يغرس في نفوس الشباب العزم والصمود والتضحية من أجل الهدف وهو ما ينمي روح الولاء والانتماء ويرفع من قيمة الاعتزاز بالوطن والتضحية من أجله وهي رسالة جليلة لبيوت الشباب القطرية .

وأضافا أن ما تقوم به بيوت الشباب القطرية من جهود كبيرة في صقل خبرات الشباب وتوجيه طاقاتهم ومساعدتهم في الاستفادة منها يؤكد ريادتها وتحقيقها رؤيتها ورسالتها التي تأسست من أجلها وأن الأعضاء في بيوت الشباب القطرية يلقون دعما كبيرا من قبل المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة البيوت، مما يؤكد الدور والدعم الكبير الذي يقدمونه للشباب لتحقيق تطلعاتهم ومشاركاتهم في الفعاليات التي تصقل مواهبهم إلى جانب السفر والترحال وما تتضمنه أنشطتهم من برامج متميزة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق مواطنان قطريان يرفعان علم قطر فوق أعلى قمة بأوروبا اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق وزير الاقتصاد يؤكد أن قطر نجحت في تعزيز قوتها وترسيخ مكانتها اقتصاديا رغم الحصار اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017
التالى جريده الرايه #قطر مركز حقوقي دولي يفضح جرائم الاختفاء القسري بالإمارات