أخبار عاجلة
سعر ومواصفات Cat S50 و مميزات وعيوب الجهاز -
عمرو دياب يعود للتمثيل بعد غياب طويل -

بوابه الشرق أهالي الغرافة يتقاطرون للتعبير عن ولائهم لتميم المجد اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017

سطروا أبلغ العبارات في حب الوطن

محليات الإثنين 17-07-2017 الساعة 11:03 م

جدارية تميم المجد .. لوحة تلاحم الشعب مع القيادة جدارية تميم المجد .. لوحة تلاحم الشعب مع القيادة محمد دفع الله

تقاطر أهالي الغرافة من المواطنين والمقيمين مساء اليوم للتوقيع على جدارية "تميم الجد" التي نظمها مواطنون من الغرافة، هم الوالد صالح بن حسين القاضي وعبد الله بن ناصر بن سميدع وإبراهيم صالح القاضي، وذلك تعبيرًا عن الولاء وحب الوطن، في ظل الحصار المفروض على قطر من قبل السعودية والإمارات والبحرين ودولة رابعة.

وقد شهدت جدارية الغرافة التي جاءت تحت شعار "قبيلتنا قطر وشيخنا تميم المجد" إقبالاً كبيراً من قبل أهالي المنطقة من المواطنين والمقيمين، الذين سطروا أجمل الكلمات والرسائل في حب الوطن، وعبروا عن ولائهم الكبير وامتنانهم لقطر ولحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

الولاء للوطن بلا حدود

ونظم المواطنون الثلاثة الجدارية باسم قبيلة "سميدع" وخصصوا جدارية ثانية صغيرة خاصة بالأطفال ليعبروا فيها عن حبهم لوطنهم وليؤكدوا ولاءهم لبلدهم قطر فجاءت كلماتهم عفوية ذات معان بليغة.

وقال عبد الله بن ناصر بن سميدع لـ الشرق: إن الجدارية لم تحمل سوى اسم قطر لأنه في ساعة المحن ينصهر الجميع في بوتقة الوطن وتتلاشى القبيلة.. ولفت عبد الله إلى أن هذه المحنة التي تمر بها قطر كشفت عن معدن هذا الشعب الأصيل ووحدت كافة فئات الشعب تحت راية الوطن الواحد.

الأطفال يعبرون بعفوية

وأضاف عبد الله "إننا رأينا أن نخصص جدارية خاصة بالأطفال الذين هم عماد هذا البلد ورجال المستقبل حتى يعبروا فيها ببراءتهم عن وطنهم وجاءت كلماتهم صادقة وعفوية. وأكد عبد الله أن قبيلة سميدع كافة تعلن الولاء والطاعة لحضرة صاحب السمو الأمير المفدى والوفاء للقيادة الرشيدة التي لولا رؤيتها الثاقبة ما خطا هذا الوطن الخطوات المتقدمة التي عرفها واعترف بها كل العالم.

الأباء حرصوا على اصطحاب أطفالهم للتعبير عن الولاء والانتماء للوطن

وأضاف: "إن الجدارية ستظل مستمرة حتى يتم رفع الحصار وتخرج قطر منتصرة على دول الحصار التي أرادت أن تفقد الوطن استقلاله وكرامته إلا أن قيادتنا الرشيدة ووطننا قطر كان عصيا على دول الحصار ولم يزداد إلا قوة . كما أن التوقيع سيكون طوال الـ "24" ساعة.. ولفت عبد الله الى أن ساعة الافتتاح شارك فيها عدد من الأجانب من بينهم مقيمون من بلجيكا.

الشاعر مانع السنيدي اليافعي: كلنا فخر وعز بقطر

الشاعر مانع السنيدي اليافعي كان من أوائل المشاركين في التوقيع على جدارية أهل الغرافة التي شهدت إقبالا واسعا طوال ساعات الليل من النساء والرجال والأطفال من المواطنين والمقمين.

وقال السنيدي: كلنا يتمنى العز والفخر لقطر، كما كانت على الدوام، والحقيقة أننا نعيش في هذه الفترة أياما وطنية تعم البلاد، ولم يزدنا الحصار إلا ولاء لقطر وقائدها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى - حفظه الله- فأصبح العالم كله يردد كلمة "تميم المجد".

وأعرب السنيدي عن فخره بصاحب السمو الأمير الذي رفع رؤوسنا وجعل من قطر بلداً يحسب له ألف حساب.. ولفت الى الدبلوماسية الراقية والعاقلة التي قادتها قطر خلال أزمة الحصار الجارية.

وأضاف: "ها هم آلاف المواطنين والمقيمين يزورون جدارية صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى - حفظه الله ورعاه - في كل مكان في أرض الوطن للتوقيع عليها ووضع بصمات لهم تعبيرا عن الحب والولاء للوطن وصاحب السمو، لافتا إلى أن الجميع أصر على التواجد والتوقيع على جدارية صاحب السمو تعبيرا عن حبه للقيادة الرشيدة.

تلاحم بين القيادة والشعب..

إبراهيم صالح القاضي: الحصار زاد قطر قوة ومنعة

قال إبراهيم صالح القاضي أحد منظمي الجدارية إنها شهدت عند تدشينها إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين للتوقيع عليها والتعبير عن حبهم للوطن بعبارات من الولاء للوطن وللقيادة الرشيدة، ويدل ذلك على الترابط والتلاحم بين أبناء الشعب القطري كافة والمقيمين على أرض هذا الوطن المعطاء للولاء لدولتنا الحبيبة قطر وما تمر به من حصار جائر زادها قوة ومنعة.

وأضاف نفتخر جدا بإقامة جدارية تميم المجد للتعبير عن أسمى مشاعر الولاء والوفاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتأتي هذه المبادره لتؤكد حبنا للوطن ولقيادته الرشيدة.

وأضاف قائلاً: ان وطننا الغالي قد قدم لنا الكثير ونحن الآن كلنا نقف صفاً واحداً فداء للوطن والأمير الذي سعى دائما إلى ان يكون شعب قطر وبلادنا في الصداره على كافة الأصعدة.

ياسين إسماعيل كابتن السلة بـ "الريان الرياضي": ولاؤنا للوطن والأمير بلا حدود

شارك ياسين إسماعيل كابتن السلة بنادي الريان الرياضي في افتتاح جدارية "تميم المجد" في منطقة الغرافة.. وقال ياسين: إنه تشرف بالمشاركة في افتتاح الجدارية وتشرف بالتوقيع فيها لتأكيد الولاء لصاحب السمو الأمير المفدى والولاء للوطن الواحد.

وأكد ياسين أن جميع الرياضيين في قطر صف واحد مع جميع المواطنين والمقيمين من أجل الدفاع عن الوطن وحمايته والحفاظ على استقلاله ورفض الوصاية عليه من أي جهة مهما كانت..

وقال الكابتن ياسين: "إنها مناسبة أن نعلن الولاء الكامل ونعلن تضامننا مع القيادة الرشيدة

ونقول إن كل فرد في مجتمع الرياضة جاهز للتضحية بالغالي والنفيس من أجل الوطن الواحد وطن العز تحت راية تميم المجد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق أهالي الغرافة يتقاطرون للتعبير عن ولائهم لتميم المجد اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق "ويش" يدرس إشراك الجمهور في علوم الجينوم اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2017
التالى بوابه الشرق "إيكاو" يحث الدول الأعضاء على الالتزام باتفاقية شيكاغو وسلامة وأمن الطيران اليوم الثلاثاء 01 أغسطس 2017