أخبار عاجلة
مهمة سهلة للمانيو في كأس الرابطة -
الهلال يبحث عن الفوز الثاني أمام الباطن -
اخبار السعوديه 320 متدربة جديدة بـ«التقنية للبنات» -
الدوري الايطالي: بولونيا يفرمل انتر ميلان -
السعودية تخطط لزيادة أسعار الوقود 80% -
النفط العمانية للاستكشاف توقع تسهيلات ائتمانية -

بوابه الشرق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تشيد بدعم راف لحملة "شريان الحياة" اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017

بوابه الشرق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تشيد بدعم راف لحملة "شريان الحياة" اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017
بوابه الشرق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تشيد بدعم راف لحملة "شريان الحياة" اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017

محليات الثلاثاء 20-06-2017 الساعة 01:43 ص

شعار راف الدوحة - قنا

أشادت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) بالجهود المقدرة التي تقوم بها مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" في دعم حملة " شريان الحياة" التي تنفذها المفوضية لصالح اللاجئين السوريين في الأردن.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أنها تلقت تقريرا ختاميا عن حملة "شريان الحياة" عبرت فيه المفوضية عن امتنانها لهذا الدعم...مشيرة إلى أن المفوضية أكدت أن /راف/ أصبحت جهة راعية للمفوضية لتبرعها بمبلغ 220 ألف دولار أمريكي ( 803 آلاف ريال قطري).

وأشار البيان إلى أن المفوضية بعثت برسالة امتنان للمؤسسة وشهادة شراكة معربة عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة "راف" في العديد من المجالات.

وحظيت حملة " شريان الحياة " بدعم من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وفرنسا واليابان والنرويج وإسبانيا إلى جانب مؤسسة راف.

وكانت المفوضية (UNHCR) قد أطلقت نداء استغاثة بعنوان "شريان الحياة" من أجل سد رمق عدد من الأسر السورية اللاجئة حيث سارعت مؤسسة "راف" بتلبية هذا النداء بتبرعها بمبلغ 220 ألف دولار بهدف تقديم مساعدات نقدية مباشرة لـ 1368 عائلة سوريا لاجئة في المناطق الحضرية في الأردن.

وقد سمح هذا الدعم للاجئين بتسديد الحدّ الأدنى من تكاليف العيش كالإيجار والطعام والخدمات كما أنّه رعى كرامتهم في تقديم المساعدات واحرية في الاختيار.

وتقوم هذه المساعدات بدور كبير في التخفيف من حدة المعاناة التي تواجه هذه الأسر نتيجة عدم وجود دخل ثابت لها وفقدان المعيل في غالب الأحيان.

يشار إلى هذا الدعم يندرج ضمن المساعدات المتنوعة والمستمرة التي تقدمها مؤسسة /راف/ عبر برنامج "تعاضد" للاجئين غير المسجلين والمتفرقين في المخيمات العشوائية وعبر قوافل المحبة والاخاء المستمرة طوال العام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تشيد بدعم راف لحملة "شريان الحياة" اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق مسئول بمجلس النواب الإيطالي يجتمع مع سفيرنا اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017
التالى جريده الرايه #قطر مركز حقوقي دولي يفضح جرائم الاختفاء القسري بالإمارات