أخبار عاجلة
فعالية لنشر الوعي السياحي بجنوب الباطنة -

بوابه الشرق تدشين ساعة أمان إلالكترونية غداً اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017

?????>الشرق - تدشين ساعة أمان إلالكترونية غداً

بالتعاون مع مطار حمد الدولي

محليات الثلاثاء 20-06-2017 الساعة 12:16 ص

مبنى مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي مبنى مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي الشرق - هديل صابر

يستعد مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي "أمان"، لتدشين "ساعة أمان الإلكترونية"، بالتعاون مع مطار حمد الدولي وشركة فودافون، وذلك يوم غد الأربعاء في صالة المغادرين بمطار حمد الدولي.

توسعة مطار حمد الدولي تسير وفقاً للمخطط

وعلمت "الشرق"، أنَّ الساعة قام بتطوير فكرتها المخترع القطري علي البوحسين، وتستند فكرة الساعة إلى أنَّها مزودة بنظام يتيح لولي أمر الطفل أن يتعقب طفله عن طريقها لربط الساعة بالهاتف المتنقل للأب أو الأم أو الشخص المسؤول عن هذا الطفل، فتكشف موقع الطفل ومكان وجوده لحمايته من الضياع، أو أي خطر قد يتعرض له، وتتضمن الساعة لغات عدة، إلى جانب ألعاب إلكترونية للأطفال.

وسيتم توزيع الساعة مجانا على عدد من الأطفال في المطار، والهدف هو ضمان سلامة الأبناء الذين قد يفقدهم آباؤهم في التجمعات والزحام لسبب أو لآخر، فهذه الساعة ستوفر مساحة أمان للأسر وللأبناء.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق تدشين ساعة أمان إلالكترونية غداً اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق خبراء وباحثون: حصار قطر خصم من القوة الخليجية اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017