أخبار عاجلة

بوابه الشرق لافتات تدعو للاحتشام بالمجمعات التجارية اليوم السبت 20 مايو 2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
?????>الشرق - لافتات تدعو للاحتشام بالمجمعات التجارية

قبل أيام من حلول الشهر الفضيل

محليات السبت 20-05-2017 الساعة 04:13 ص

حملة أظهر احترامك حملة أظهر احترامك أبوبكر الحسن

انتشرت في مداخل بعض المولات لافتات للتنبيه على الالتزام بارتداء الزي المحتشم، قبيل حلول شهر رمضان الفضيل.

وناقش ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي الظهور الموسمي لهذه اللافتات التي تحض على الاحتشام، وأكدوا أن المحك الحقيقي للالتزام باللباس الشرعي للرجال والنساء هو إصدار قانون يلزم الكل بالاحتشام ومحاسبة المخالفين، مؤكدين أن ما تقوم به المولات ومراكز التسوق من تنبيه بضرورة الاحتشام جهد تشكر عليه، ولكنه عديم الجدوى لأنها لا تملك سلطة منع دخول غير المحتشمين.

وفي مثل هذا التوقيت من عام 2014 انطلقت حملة شعبية لتشجيع الرجال والنساء على ارتداء لباس محتشم في الأماكن العامة، تحت عنوان "أظهر احترامك".

وقام منظمو الحملة، التي انطلقت يومئذ من منصة "تويتر" و"انستجرام"، بتوزيع مطبوعات تحث على اللباس المحتشم في الحدائق العامة ومراكز التسوق. واحترام القيم الثقافية المحلية، من خلال تغطية الكتفين والركبتين والبطون، انسجاماً مع القيم الاجتماعية لأبناء الشعب القطري المحافظ.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق لافتات تدعو للاحتشام بالمجمعات التجارية اليوم السبت 20 مايو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق تكثيف الدوريات المرورية خلال شهر رمضان اليوم الجمعة 26 مايو 2017
التالى بوابه الشرق قطر تشارك في معرض القرطاسية بنيويورك اليوم الجمعة 26 مايو 2017