أخبار عاجلة

بوابه الشرق كلية التأسيس الجامعي تستقبل طلبات الالتحاق اليوم السبت 20 مايو 2017

بوابه الشرق كلية التأسيس الجامعي تستقبل طلبات الالتحاق اليوم السبت 20 مايو 2017
بوابه الشرق كلية التأسيس الجامعي تستقبل طلبات الالتحاق اليوم السبت 20 مايو 2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تقدم برامج تعليمية لتأهيل الطلبة للدراسة الجامعية

محليات السبت 20-05-2017 الساعة 01:38 ص

طلاب جامعات.. صورة أرشيفية الدوحة - الشرق

بدأت كلية التأسيس الجامعي البريطانية بالدوحة استقبال طلبات الالتحاق والتسجيل، وذلك بمكتب القبول في برج تورنادو، حيث من المقرر افتتاح الكلية رسمياً في 23 أغسطس المقبل.

وتمثل كلية التأسيس الجامعي أول كلية بريطانية تقدم برامج تعليمية للتأهيل الجامعي بالدوحة، بالشراكة مع اتحاد الجامعات بشمال المملكة المتحدة، وتم ترخيص الكلية من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي.

وسوف تقدم كلية التأسيس الجامعي في قطر البرامج التحضيرية والتأسيسية لما قبل الجامعة في إدارة الأعمال والعلوم الإنسانية والهندسة والعلوم، ويتكون الفصل الدراسي من 17 أسبوعاً، وهو بمثابة جسر بين التعليم الثانوي في قطر ودرجة البكالوريوس في المملكة المتحدة وأماكن أخرى، وتهدف البرامج التعليمية المقدمة إلى تطوير معارف ومهارات التعلم في اللغة الإنجليزية لتمكين الطلاب من أن يصبحوا متعلمين ومستقلين.

كما ستقدم كلية التأسيس الجامعي أيضا للطلاب الذين لا يستوفون متطلبات القبول للسنة التحضيرية، برامج ما قبل السنة التحضيرية وتتكون من ستة أشهر لتعزيز اللغة الإنجليزية الأكاديمية ومهارات الرياضيات الأساسية، بالتركيز على المهارات التي يحتاجها الطلبة للنجاح عندما يتقدمون إلى برنامج السنة التحضيرية الدولية، حيث تم تخصيص البرنامج لإعطاء الطلاب فرصة لبناء مهاراتهم، لتذليل أمر انتقالهم إلى برنامج السنة التحضيرية أو لتجهيزهم بشكل أفضل بالمهارات للانضمام إلى القوى العاملة بالدولة.

بالإضافة إلى برنامجي السنة التحضيرية وما قبل السنة التحضيرية، سوف تقدم كلية التأسيس الجامعي العديد من برامج اللغة الإنجليزية أثناء العام الدراسي، وذلك للأغراض الأكاديمية والأعمال. وسوف تكون الكلية أيضا مركز تسجيل لنظام امتحان اللغة الإنجليزية الدولي( IELTS) بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، وسوف تقدم دورات إعداد لامتحان الـ IELTS على مدار السنة.

وسوف يتم تدريس وتطبيق المنهج الدراسي من قبل معلمين بريطانيين مؤهلين تأهيلا عاليا كمدربين متخصصين في تطبيق الجودة المضمونة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق كلية التأسيس الجامعي تستقبل طلبات الالتحاق اليوم السبت 20 مايو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق "عفيف الخيرية" تنظم "يوم اليتيم" اليوم السبت 20 مايو 2017
التالى بوابه الشرق ورشة تدريبية لتقييم الممارسات السليمة لنظافة الأيدي اليوم السبت 20 مايو 2017