أخبار عاجلة
ولي ولي العهد:لاتناقض مع روسيا في سوق النفط -

بوابه الشرق "عفيف الخيرية" تنظم "يوم اليتيم" اليوم السبت 20 مايو 2017

?????>الشرق - "عفيف الخيرية" تنظم "يوم اليتيم"

محليات السبت 20-05-2017 الساعة 01:33 ص

شعار شعار "عفيف الخيرية" الدوحة - الشرق

تنظم مؤسسة عفيف الخيرية صباح اليوم السبت فعالية حفل "يوم اليتيم"، تحت شعار "بيننا" ضمن برامجها التسويقية في مجال كفالة الأيتام وبإشراف ومتابعة الفرع النسائي بالمؤسسة، وذلك من خلال إقامة يوم للتعايش قرابة١٠٠ أسرة قطرية وبعض الأيتام.

وتقوم فكرة المشروع على قيام المؤسسة بطرح مجموعة من الأيتام "مختارين"، وخاصة من يتمتعون بحفظ كتاب الله على الأسر القطرية المتعاطفة بطبعها بهدف كفالتهم، حيث يستهدف المشروع كفالة ألف يتيم في دول عربية وأفريقية وأوروبية.

وفِي هذا السياق أكد السيد بلال العقيدي، مسؤول وحدة الأيتام بعفيف الخيرية أن كفالة الأيتام من أهم البرامج التي تحرص عليها المؤسسة، من خلال تعزيز كفالة ورعاية الأيتام ضمن الخطط والبرامج التي تسعى لتحقيق رؤيتها ورسالتها لتمكين الإنسان لغد أفضل.

وأضاف أن إقامة يوم اليتيم والذي يحمل شعار "بيننا" جاء بتوجيه من المهندس إبراهيم بن علي عبدالله - الرئيس التنفيذي، والذي رأى ضرورة وجود مثل هذا المنتج في عفيف الخيرية مواكبة لتطور المؤسسة وفق رؤيتها وأهدافها في العمل الخيري والإنساني وبهدف المنافسة في تقديم المساعدات والعون للمحتاجين، والعمل على تحقيق فكرة التسويق للمشروع "بيننا" عبر إقامة يوم للتعايش بين الأسر القطرية وبعض الأيتام، واستهداف قرابة ألف يتيم من مختلف الدول.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق "عفيف الخيرية" تنظم "يوم اليتيم" اليوم السبت 20 مايو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق تدريب كبيرات السن على برامج التواصل الاجتماعي اليوم السبت 20 مايو 2017
التالى بوابه الشرق كلية التأسيس الجامعي تستقبل طلبات الالتحاق اليوم السبت 20 مايو 2017