أخبار عاجلة

بوابه الشرق من المسؤول عن مخالفات الألعاب الإلكترونية؟ اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
?????>الشرق - من المسؤول عن مخالفات الألعاب الإلكترونية؟

محليات الجمعة 17-02-2017 الساعة 09:21 م

الألعاب الإلكترونية الألعاب الإلكترونية تقوى عفيفي

لازالت مخالفات الألعاب الإلكترونية موجودة بالأسواق المحلية، حتى بدأت تمتد هذه المخالفات لتشمل أماكن الألعاب بالمجمعات التجارية، السؤال الذي يطرح نفسه هنا كيف دخلت هذه الألعاب إلى الدولة في ظل وجود رقابة دائمة على الواردات امتداداً لمفتشي الوزارات الذين لهم الدور الأكبر في حماية الدولة من هذه المخالفات؟

ولماذا لا يتم إدراج الألعاب الممنوعة والمدرجة على قوائم الحظر في مطويات توعوية وتوزيعها على الجمهور؟ كما تساءل الجمهور عن سبب عدم وجود قوانين صارمة حتى الآن تمنع بيع الألعاب الإلكترونية للأطفال بدون مرافقة أولياء الأمور لهم؟ خاصة أن بعض الألعاب لا تناسب صغار السن.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق من المسؤول عن مخالفات الألعاب الإلكترونية؟ اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق الهلال القطري ينفذ مشاريع إنسانية في الموصل اليوم السبت 20 مايو 2017
التالى بوابه الشرق مؤسسة قطر تحتفل بتخريج 765 طالباً وطالبة الثلاثاء اليوم الاثنين 01 مايو 2017