أخبار عاجلة
ضبط 6 مخالفات لتوطين الاتصالات -

بوابه الشرق تمديد فترة الحذف والإضافة بجامعة قطر اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

محليات الجمعة 17-02-2017 الساعة 01:45 ص

اعلان التمديد اعلان التمديد الدوحة - الشرق

87 % من الطلبة أيدوا الخطوة

أعلنت جامعة قطر تمديد فترة الحذف والإضافة لتسجيل المقررات الدراسية لفصل ربيع 2017 إلى يوم الأحد المقبل، بعد أن كان مقرراً اختتامها يوم أمس الخميس، وفق ما نشرته صفحة الجامعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس.

يأتي ذلك عقب مطالبات عدة تقدم بها طلاب وطالبات الجامعة في عدد من الكليات والأقسام، مشيرين إلى أن الفترة المحددة للتسجيل غير كافية.

وقد اجرت صفحة طلبة جامعة قطر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" استطلاعا لرأي الطلبة أظهر أن نحو 87% ممن شاركوا في الاستطلاع يرون أن هناك حاجة لتمديد فترة الحذف والإضافة، في حين أن 13% لا يرون حاجة لذلك.

نتيجة التصويت

وقد مضى على انطلاق الفصل الدراسي ربيع 2017 أسبوع، حيث بدأت الدراسة يوم الأحد الماضي. ويبلغ عدد الطلبة الجدد للفصل الحالي 1150 طالبا وطالبة.

خدمات الدعم الأكاديمي

وجرى تعريف الطلبة بخدمات الدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية التي توفرها الجامعة لمنتسبيها، والحصول على الإرشاد الأكاديمي بشأن اختيار المقررات الدراسية المناسبة من خلال استخدام بوابة الجامعة الإلكترونية وخدمات البريد الإلكتروني، والتسجيل لمواد فصل ربيع 2017 وإرشاد الطالب في استخدام بوابة الجامعة الإلكترونية لإدارة شؤونه الأكاديمية وغير الأكاديمية في الجامعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق تمديد فترة الحذف والإضافة بجامعة قطر اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق صاحب السمو يصدر قانونا بشأن تنظيم المدارس اليوم الأربعاء 17 مايو 2017