أخبار عاجلة

بوابه الشرق رادارات متحركة على 6 طرق رئيسية اليوم وغداً اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
?????>الشرق - رادارات متحركة على 6 طرق رئيسية اليوم وغداً

محليات الجمعة 17-02-2017 الساعة 01:40 ص

مواقع الرادارات المتحركة مواقع الرادارات المتحركة الدوحة — الشرق

أعلنت الإدارة العامة للمرور مواقع الرادارات المتحركة على ستة طرق رئيسية، وذلك خلال الفترة المسائية. وبينت الإدارة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المواقع المختلفة لهذه الرادارات، مشيرة إلى ان طريق الخرارة شهد تواجدا للرادارات أمس الخميس واليوم الجمعة.

كما تتواجد الرادارات أيام الخميس والجمعة والسبت في طريق سلوى الرئيسي وطريق الشمال الرئيسي.

وتتواجد في طريق مسيعيد يومي الخميس والجمعة، في حين تتواجد في شارع الرفاع وطريق دخان غدا السبت.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور انه سيتم التنويه باستمرار بأماكن الرادارات المتحركة في إطار الحرص على تعزيز السلامة المرورية، خاصة تلك المتعلقة بأهمية الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق، ولتذكير سائقي المركبات المختلفة بوجوب التقيد بتلك القواعد، بما يحقق سلامتهم بتجنب الحوادث المرورية التي تقع بسبب تجاوز السرعات المحددة.

في سياق متصل، نشرت وزارة الداخلية أمس إرشادات حول سلامة السائقين خلال هطول الامطار، حيث اشارت الى أهمية استخدام سرعات أقل من المسموح بها على الطرق، وترك مسافة أمان كافية وعدم التجاوز إلا في ظروف مثالية، موضحة أن القيادة في المطر تتطلب اليقظة والانتباه، والابتعاد عن كل ما يشغل عن القيادة مثل الهاتف وغيره.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق رادارات متحركة على 6 طرق رئيسية اليوم وغداً اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق البلدي يناقش تنظيم محطات الوقود الخاصة الثلاثاء المقبل اليوم الأحد 23 أبريل 2017
التالى بوابه الشرق إغاثة قطرية لذوي الاحتياجات الخاصة في عدن اليوم السبت 01 أبريل 2017