أخبار عاجلة

جريده الرايه #قطر الكويت: زيارة روحاني ترسخ الحوار الإيراني الخليجي

جريده الرايه #قطر الكويت: زيارة روحاني ترسخ الحوار الإيراني الخليجي
جريده الرايه #قطر الكويت: زيارة روحاني ترسخ الحوار الإيراني الخليجي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

الكويت - وكالات: وصف نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، امس، زيارة الرئيس الإيراني، حسن روحاني، للكويت بـ "الإيجابية والناجحة" ، معرباً عن تطلع بلاده إلى أن تسهم تلك الزيارة في ترسيخ أسس الحوار الخليجي الإيراني.

وقال الجار الله إن زيارة روحاني "ستسهم في بلورة رؤى وتوافق مشترك بين الجانبين الخليجي والإيراني، بما يتعلق بالحوار الذي نأمل به ونتطلع إليه، والذي سوف يشكل أساس أمن واستقرار المنطقة" . وبحث أمير الكويت والرئيس الإيراني العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية ودولية، وأجرى الطرفان مباحثات في قصر "بيان" بمحافظة حولي جنوبي الكويت.
  


 

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر الكويت: زيارة روحاني ترسخ الحوار الإيراني الخليجي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جريده الرايه #قطر صاحب السمو يشهد تخريج دفعة جديدة من حماة الوطن
التالى بوابه الشرق مؤسسة قطر تحتفل بتخريج 765 طالباً وطالبة الثلاثاء اليوم الاثنين 01 مايو 2017