بوابه الشرق هطول أمطار على البلاد.. والأرصاد تحذر من طقس الجمعة اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

بوابه الشرق هطول أمطار على البلاد.. والأرصاد تحذر من طقس الجمعة اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
بوابه الشرق هطول أمطار على البلاد.. والأرصاد تحذر من طقس الجمعة اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

محليات الخميس 16-02-2017 الساعة 11:01 م

الأرصاد الجوية الدوحة - بوابة الشرق

تشهد الدوحة ومناطق مختلفة من البلاد سقوط أمطار غزيرة مساء اليوم الخميس، وسط تحذيرات من إدارة الأرصاد الجوية من طقس اليوم وغداً، الجمعة.

وقالت إدارة الأرصاد الجوية عبر حسابها في موقع "تويتر" إن البلاد تشهد حالياً أمطار متوسطة إلى غزيرة والتي قد تستمر حتى بداية يوم الغد بإذن الله.. "اللهم أجعلها أمطار خير وبركة".

وكانت الأرصاد الجوية حذرت من أمطار رعدية متوقعة على بعض المناطق تصاحبها رياح قوية على الساحل، ومن أمطار رعدية متوقعة تصاحبها رياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر.

وتوقعت أن يصاحب الطقس الليلة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد، الجمعة، غبار عالق ويكون غائماً جزئياً إلى غائم مع أمطار قد تكون رعدية على بعض المناطق أحياناً على الساحل.. ويصاحبه غبار عالق ويكون غائماً مع أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحياناً في عرض البحر.

وتكون الرياح على الساحل شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 5 و 15 عقدة تصل إلى 25 عقدة مع الأمطار الرعدية.. وفي البحر تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 10 و 20 عقدة تصل إلى 27 عقدة مع الأمطار الرعدية.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و 8 كيلومترات، ينخفض إلى 3 كيلومترات أو أقل على بعض المناطق أحياناً.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة و 3 أقدام يصل إلى 4 أقدام مع الأمطار الرعدية.. وفي عرض البحر يتراوح بين 4 و 7 أقدام يرتفع إلى 10 أقدام مع الأمطار الرعدية.. وأدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 19 درجة مئوية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق هطول أمطار على البلاد.. والأرصاد تحذر من طقس الجمعة اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق إغاثة قطرية لذوي الاحتياجات الخاصة في عدن اليوم السبت 01 أبريل 2017