اخبار عمان اليوم عودة العمانيين المحتجزبن في الهند إلى السلطنة

اخبار عمان اليوم عودة العمانيين المحتجزبن في الهند إلى السلطنة
اخبار عمان اليوم عودة العمانيين المحتجزبن في الهند إلى السلطنة
مسقط - ش

أفرجت السلطات الهندية عن خمسة محتجزين عُمانيين يوم الجمعة بعد ثبوت براءتهم في قضية "الزواج من قاصرات" في حيدر أباد.

وقال سعادة سعادة الشيخ حمد الرواحي، سفير السلطنة لدى الهند إنه تم فصل القضية وكذلك تم تبرئة المتهمين، موضحاً أن الإجراءات المتبقية قد تستغرق 3 أسابيع، وذلك بعد التأكد من عدم وجود استئناف في القضية، ليتم بعد ذلك تسليمهم جوازات سفرهم، وإصدار تأشيرات الخروج لهم.

وقال طالب الصالحي، أحد المحتجزين، "صدر الحكم في الساعة 15:15، ونحن الآن في انتظار بقية الإجراءات بما في ذلك إصدار ورقة الحكم، وبعد ذلك يقدم المحامي طلبًا لإصدار جوازات السفر وغيرها من الإجراءات التي ستستغرق بعض الوقت. الأمر الأكثر أهمية هو أن حكم البراءة قد صدر ونحن سعداء بذلك والحمد لله."

ومن جانب آخر قال منذر الصالحي ابن أحد العمانيين المعتقلين، "الحمد لله، نحن سعداء بالأخبار عندما علمنا بقرار المحكمة. شكراً للسلطات المعنية على جهودها في حل القضية."

يذكر أنه في الحادي والعشرين من سبتمبر 2017، احتجزت السلطات الهندية ثمانية مواطنين عمانيين في مدينة حيدر أباد جنوب الهند، بتهمة محاولة الزواج من فتيات قاصرات، وقد تم تناول قضيتهم في عدد كبير من الصحف الهندية والعمانية وطاردتهم الإشاعات والأقاويل رغم أن التهم لم تثبت عليهم بعد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم عودة العمانيين المحتجزبن في الهند إلى السلطنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الأمن الفكري في خطر
التالى آسيا الغنية بجنون