اخبار عمان اليوم تخريج عدد من المتدربات في السعفيات بهيماء

اخبار عمان اليوم تخريج عدد من المتدربات في السعفيات بهيماء
اخبار عمان اليوم تخريج عدد من المتدربات في السعفيات بهيماء

هيماء - عبدالرحمن بن أحمد العامري

يواصل مكتب الصناعات الحرفية بمحافظة الوسطى الاهتمام بالمرأة الريفية وتنمية مهاراتها في الصناعات الحرفية، فقد أقيم حفل التخريج لعدد من المنتسبات في البرنامج التأهيلي في مجال السعفيات بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بولاية هيماء، وتدربت الملتحقات بالبرنامج على أساسيات وطرق تصنيع المنتجات السعفية على يد المدرب محمد بني عرابة المتخصص في مجال صناعة السعف.

وقد أفاد مسؤول مكتب الصناعات الحرفية بمحافظة الوسطى سيف الحجري أن الهيئة العامة للصناعات الحرفية تقوم سنوياً بتنظيم برامج تدريبية في جميع محافظات السلطنــــــة في مختلف الصناعات الحرفية التي يزخر بها المجتمع العماني للمحافظة عليه، وجاء هذا البرنامج ضمن خطة الهيئة لعام 2018 في مجال التدريب والتأهيل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم تخريج عدد من المتدربات في السعفيات بهيماء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية.. إغلاق 15 منشأة تجارية في البريمي
التالى اخبار عمان اليوم الشرطة تنظم يومًا دراسيًا استعدادًا لتمريني الشموخ2 والسيف السريع3