اخبار عمان اليوم جمعية بهجة العمانية للأيتام تكرم 65 متدرباً

اخبار عمان اليوم جمعية بهجة العمانية للأيتام تكرم 65 متدرباً
اخبار عمان اليوم جمعية بهجة العمانية للأيتام تكرم 65 متدرباً
صلالة - ش

تحت مظلة أهداف الرعاية المتنوعة التي تبنتها جمعية بهجة العمانية للأيتام منذ تدشينها في العام 2014م والتي شملت الرعاية المادية والنفسية والمعنوية والتعليمية، قامت جمعية بهجة العمانية للأيتام برعاية رئيسة جمعية بهجة العمانية للأيتام ابتهاج بنت سالم اليافعية، وبحضور مدير عام شركة صلالة لخدمات الموانئ محمد بن عوفيت المعشني، وعلي زعبنوت مدير المسؤولية الاجتماعية بالشركة، بتكريم 65 من الأيتام المقيدين بالجمعية من حملة شهادة الدبلوم العام، وبتمويل كامل من الشركة، واستمرت الدورات على مدى شهرين شملت عدة محاور في التخطيط الاستراتيجي، والمحاسبة، والسكرتارية، والموارد البشرية، والتسويق الشبكي، وكيف تنشئ مشروعك الخاص.

وقد حصل المتدربين على الفرصة اللازمة للتدريب المكثف وعلى أيادي خبرات محترفة في هذا المجال، وبالتعاون مع جامعة الجنان الدولية ومكتب البيان للتدريب.

وقد تم تكريم المتدربين وتوزيع الجوائز والشهادات عليهم حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاه المتدرب علي مسلم قطن، ومن ثم كلمة الجمعية ألقتها رئيسة الجمعية، تلاها عرض فيديو مرئي عن برامج التدريب التي تم تنفيذها، ثم اختتم الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا، كما تم تسليم درع تذكاري قدمته جمعية بهجة لشركة صلالة لخدمات المواني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم جمعية بهجة العمانية للأيتام تكرم 65 متدرباً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق وماذا بعد في سوق الأوراق المالية الأمريكية؟
التالى الهند ومساعدات الكوارث