اخبار عمان اليوم وفد ‏الأمانة العامة لمجلس الوزراء السعودي يزور المتحف الوطني

مسقط - العمانية

قام وفد ‏الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يزو السلطنة حاليا بزيارة إلى المتحف الوطني و اطلع على المقتنيات الموجودة في القاعات و كان من أبرزها قاعة الأرض، وفاعة الإنسان ووقف الوفد على ما تحويه القاعة من مقتنيات حرفية تجسد مظاهر الحياة العُمانية الأصيلة.

كما زار الوفد الذي يترأسه معالي ‏فهد بن محمد السكيت رئيس وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع ‏الخاص بالأمانة العامة لمجلس الوزراء السعودي قاعة التاريخ البحري للوقوف على تاريخ السفن العمانية ، تبع ذلك جولة في قاعات ما قبل التاريخ والعصور القديمة، واستمع الوفد الى شرح تعريفي موجز عن المتحف الذي يعد الصرح الثقافي الأبرز في السلطنة ، والمخصص لإبراز مكنونات التراث الثقافي لعُمان، منذ ظهور الأثر البشري في شبه الجزيرة العربية قبل نحو المليوني عام، وإلى وقتنا الحاضر.

  • اقرأ أيضا

    الرئيس الفلسطيني يستقبل الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم وفد ‏الأمانة العامة لمجلس الوزراء السعودي يزور المتحف الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم تنمية نفط عُمان توقع مـــذكرة تــفاهم مع «استاد» القطرية الدولية
التالى اخبار عمان اليوم بالصور.. إغلاق 99 منشأة ومخالفة 229 أخرى جنوب الشرقية