قرارات ساخنة

قرارات ساخنة
قرارات ساخنة

سالم الحبسي

[email protected]

السبت..

اتخذت وزارة الشؤون الرياضية قراراً بإيقاف الدعم السنوي للأندية التي تقع تحت طائلة المطالبات المالية من جهات “لاعبين ومدربين وجهات أخرى” بعد أن تجاوزت هذه الأندية عدم الالتزام بالإيفاء بمستحقات مطالبيها..وبعد أن اتضح بأن هناك تراكماً في المديونات، والتي تخلفها الإدارات تباعاً دون أن تجد حلولاً جذرية وهي خطوة وإن كانت متأخرة ولكنها بداية لحلحلة المديونيات التي أغرقت العديد من الأندية.

أتمنى من الوزارة وهي الجهة المسؤولة في مراقبة العقود والصرف المالي في الأندية بأن تضع خطة واضحة المعالم لآلية التخلص من شبح الديون وفِي نفس الوقت بأن تفرض قانون صارم نحو إلزام أي مجلس إدارة نادي بدفع المديونية قبل انتهاء مدتها.

الأحد..

بدأ ناديا ظفار والسويق مهمتهما الآسيوية بخساراتين وكان يمكن أن يكون أفضل مما كان..ففريق ظفار الذي استضاف الأنصار اللبناني على ملعبه ظهر بمستوى فني جيد كان يؤهله بأن يحقق نتيجة إيجابية وكذلك فريق السويق الذي لعب مع المالكية البحريني بالمنامة والذي خسر بالأربعة لم تكن النتيجة لتعكس المستوى الذي قدمه شعاع الشمس.

يحتاج الفريقان أن يعيدا حساباتهما من جديد قبل لقاءات الرد ومحاولة إنعاش حظوظهما من جديد لأنه على المعطيات هناك فرصة أكبر لتحقيق نتائج أفضل.

الاثنين..

بعد الحديث المتكرر حول الدوري العام لهذا الموسم، والذي بدأ بطريقة مضغوطاً في الدور الأول وتحول إلى دوري متوقف بشكل طويل في الدور الثاني..أتمنى من اتحاد الكرة الجلوس مع الأندية لوضع الأجندة النموذجية التي تتناسب مع المسابقة بغض النظر عن المطالبات بحيث يسير الدوري بطريقة أكثر مفيدة بعيداً عن الضغط أو التوقف لفترة قادمة.

وربما للظروف التي مرت بها الكرة العُمانية من مشاركات خارجية للمنتخبات والأندية كان له دور بارز في إقامة الدوري بهذا الشكل، ولكن في المقابل كان يمكن وضع حلول تتناسب مع ظروف الأندية والمنتخبات بحيث لا تتم تأجيلات أو توقفات طويلة تؤثر على المسابقة فنياً ومالياً ونتمنى أن نرى الموسم المقبل أكثر التزاماً من جميع الأطراف.

الثلاثاء..

يطالب الاتحاد الآسيوي بتطبيق نظام التراخيص بشكل إلزامي في الفترة المقبلة بعد أن منحت الأندية والاتحاد الفرصة الكاملة لتحقيق متطلبات وشروط ومعايير هذه التراخيص في مدة طويلة...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قرارات ساخنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم جلالة السلطان يبعث برقية تهنئة
التالى اخبار عمان اليوم إخماد حريق بمنزل في صلالة