اخبار عمان اليوم تكريم المساهمين في احتفالات السيب بالعيد الوطني من التكريم

اخبار عمان اليوم تكريم المساهمين في احتفالات السيب بالعيد الوطني من التكريم
اخبار عمان اليوم تكريم المساهمين في احتفالات السيب بالعيد الوطني من التكريم

مسقط - - تصوير - إسماعيل الفارسي

أقيم مساء أمس الأول حفل تكريم المشاركين والمساهمين والداعمين والمنظمين من أعضاء اللجان في ولاية السيب خلال استقبال المقدم الميمون لجلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- إلى الولاية لرعايته العرض العسكري والذي أقيم بقيادة المهام الخاصة بالخوض بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد.

رعى الحفل الأمين العام المساعد لتنمية الابتكار بمجلس البحث العلمي صاحب السمو السيد فهـــد بن الجلندى آل سعيد بحضور والـــي السيب سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولاية السيب وعدد من المسؤولين والمشايخ وجمع من الحضور.

اشتمل الحفل على عدد من الفقرات، حيث تم تقديم عرض مرئي حول الاستعدادات التي بذلت لإقامة حفل الاستقبال، كما ألقى الشاعر بدر بن علي السنيدي قصيدة شعرية وطنية نالت استحسان الحضور.

وقام قام راعي المناسبة بتكريم المشاركين والمساهمين والداعمين من مؤسسات وأفراد بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد.

ألقت عضوة مجلس الشورى بالولاية سعادة نعمة بنت جميل البوسعيدية كلمة قالت فيها: إن هذا التكريم أقل ما يمكن أن نقدمه لمن بذلوا الغالي والنفيس في سباق مع الزمن من أجل إقامة حفل استقبال المقدم السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لرعايته العرض العسكري المقام في قيادة المهام الخاصة بالخوض بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، وعلى مستوى الحدث ورغم ضيق الوقت إلا أن ذلك لم يثن من عزائمهم بل زاد من حماسهم وتكاتفهم. موضحة أن هذا التميز الذي شهدناه بشهادة الجميع ليس بمستغرب على أبناء الولاية الذين عرفت عنهم الوقفة الصادقة بكل ما من شأنه رفعة وعلو شأن الولاية بشكل خاص والوطن بشكل عام، فالشكر لكوكبة من الداعمين والمشاركين من أبناء الولاية.

وأضافت البوسعيدية: إن الاحتفاء بالوطن والقيادة في يوم العيد الوطني هو رسالة عميقة تشير إلى مدى الفخر والاعتزاز والامتنان بالتطور المشهود في مجالات الحياة المختلفة السياسية والاقتصادية والعمرانية والفكرية التي تشهدها السلطنة في ظل الحكومة الرشيدة لجلالته- حفظه الله ورعاه- وتجديدا لهمم الشباب في العطاء لأجل وطننا العظيم عمان.

مؤكدة: إننا مبتهجون في هـذا الحفل بهذه الكوكبة من الداعمين والمشاركين من أبناء ولاية السيب الذين ضربوا...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم تكريم المساهمين في احتفالات السيب بالعيد الوطني من التكريم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق مطرح الحسين
التالى اخبار عمان اليوم سقوط معدة على أحد العمال بصحار