اخبار عمان اليوم بتكليف من جلالة السلطان .. وزير العدل يرعى الحفل الختامي لجائزة ريادة

اخبار عمان اليوم بتكليف من جلالة السلطان .. وزير العدل يرعى الحفل الختامي لجائزة ريادة
اخبار عمان اليوم بتكليف من جلالة السلطان .. وزير العدل يرعى الحفل الختامي لجائزة ريادة

مسقط - العمانية -

بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - يرعى معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل الثلاثاء القادم الحفل الختامي للنسخة الثالثة من جائزة " ريادة " الأعمال بمركز جامعة السلطان قابوس الثقافي .

وسيتم خلال الحفل تتويج الفائزين من رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والداعمين لريادة الأعمال.

وكانت أعمال النسخة الثالثة من جائزة ريادة الأعمال التي تتضمن ثلاث فئات وهي جائزة " الريادة " ، جائزة " ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة " ، و" جائزة " الداعمين " قد انطلقت في الحادي والعشرين من مارس العام الماضي 2017م ومرّت بمراحل متعددة بدءً من مرحلة التوعوية وفتح باب التسجيل للمنافسة في فئاتها الثلاث وانتهاءً بمرحلتي التقييم والتحكيم اللتين نُفذتا بالتعاون مع خبراء وكفاءات وطنية ودولية.

وسعيًا لتحقيق أهدافها الاستراتيجية والتشجيع على تنمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اتسمت نسخة هذا العام بانضمام الجائزة إلى عضوية المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM ) لتطبيق أفضل الممارسات الدولية لتحقيق قيمة مضافة عبر تحسين معايير التقييم والانتقاء عبر إقامة حلقات تدريبية للمقيّمين .

وقد وقّعت (ريادة) على مذكرة تفاهم مع الشركة العُمانية للاتصالات(عمانتل) لدعم وتنفيذ النسخة الثالثة من الجائزة لتحقيق الفائدة والشراكة المجتمعية .

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم بتكليف من جلالة السلطان .. وزير العدل يرعى الحفل الختامي لجائزة ريادة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم وزير الداخلية السعودي يصل السلطنة
التالى اخبار عمان اليوم رسوم بلدية مسقط الجديدة على بيع السيارات المستعملة