اخبار عمان اليوم رسوم بلدية مسقط الجديدة على نزلاء الفنادق ورواد السينما والمطاعم

خاص – ش

أصدرت بلدية مسقط قرار رقم 1/ 2018 بتحديد الرسوم والأثمان والتأمينات والضمانات المالية التي تحصلها، شملت الرسوم والأثمان كافة الأنشطة التجارية والمهنية.

تناول المحلق رقم 2 من القرار رسوم الخدمات البلدية على الفنادق والمطاعم العالمية والسياحية ومراكز فنون التسلية كالتالي والتي يبدأ العمل بها من بداية الشهر القادم :-

1 – رواد مراكز وصالات التسلية والترفيه والألعاب ودور السينما والمسارح والحفلات الفنية والمتاحف حيث بلغت قيمة الرسوم الشهرية بالريال العماني ما قيمته 10 % من قيمة التذاكر.

  • اقرأ أيضا

    هذه قيمة الرسوم التي تتقاضها بلدية مسقط عن فاتورة الكهرباء بدءا من فبراير


2- نزلاء ورواد الفنادق، والشقق الفندقية، والشقق المفروشة، وبيوت الشباب، وأماكن المخيمات والمتنزهات التي تتيح مكانا للسيارات والمقطورات ومرافق الإقامة الأخرى والمطاعم والمقاهي العالمية والمطاعم المسجلة بالدرجة الممتازة والأولى حسب تصنيف البلدية ب 5% من قيمة المبيعات والخدمات

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم رسوم بلدية مسقط الجديدة على نزلاء الفنادق ورواد السينما والمطاعم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم انخفاض الجناة الأحداث في السلطنة 12.7%.. وأغلبُ جرائمهم في هذا المجال
التالى اخبار عمان اليوم معدل الخصوبة في السلطنة.. 4 مواليد أحياء لكل امرأة