اخبار عمان اليوم "قانونية مجلس الدولة" تدرس إجراءات التقاضي

اخبار عمان اليوم "قانونية مجلس الدولة" تدرس إجراءات التقاضي
اخبار عمان اليوم "قانونية مجلس الدولة" تدرس إجراءات التقاضي
مسقط- ش-

عقدت اللجنة القانونية بمجلس الدولة، الأحد، اجتماعها الثاني لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة السادسة، برئاسة المكرم عبدالقادر بن سالم الذهب رئيس اللجنة القانونية، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة وموظفي الأمانة العامة للمجلس .

واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على خطاب سعادة الدكتور خالد السعيدي الأمين العام للمجلس، بشأن القوانين التي صدرت قبل تاريخ صدور النظام الأساسي للدولة ولم يجر عليها أي تعديل، وخطاب سعادته حول مقترح اللجنة لدراسة موضوع "إجراءات التقاضي أمام المحاكم ومعوقات تنفيذ الأحكام".

كما اطلعت خلال الاجتماع على خطاب سعادة الدكتور الأمين العام للمجلس حول اللقاء المشترك بين مكتب المجلس والمكرمين رؤساء اللجان الدائمة، إضافة الى استعراض مستجدات جدول أعمالها، واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها .

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم "قانونية مجلس الدولة" تدرس إجراءات التقاضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم ضبط 22 مخالفاً لقانوني العمل والإقامة في بركاء
التالى اخبار عمان اليوم هذه أخطر 4 جرائم نصب حدثت بالسلطنة.. احذروا