اخبار عمان اليوم بمشاركة 200 قائدة وزهرة.. ختام فعاليات المخيم الشتوي الثالث عشر للزهرات

اخبار عمان اليوم بمشاركة 200 قائدة وزهرة.. ختام فعاليات المخيم الشتوي الثالث عشر للزهرات
اخبار عمان اليوم بمشاركة 200 قائدة وزهرة.. ختام فعاليات المخيم الشتوي الثالث عشر للزهرات

مسقط –

اختتمت أمس فعاليات المخيم الشتوي الثالث عشر للزهرات الذي انطلقت فعالياته من الثامن من شهر يناير الجاري بالمخيم الكشفي الدائم بمخيليف بمحافظة شمال الباطنة بعد عطاء استمر 6 أيام تفاعلت خلالها الزهرات والقائدات المشاركات مع الفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية والعلمية وحلقات العمل التدريبية، وأقيم حفل الختام برعاية المكرمة د.ريا بنت سعيد بن سالم المنذرية عضوة مجلس الدولة، وبحضور ليلى بنت أحمد النجار مستشارة الوزيرة للبرامج التعليمية المديرة العامة للكشافة والمرشدات، وابتسام بنت عبدالله العامرية المديرة العامة المساعدة للمرشدات، وعدد من المسؤولات ورئيسات الأقسام بالمديرية العامة للكشافة والمرشدات.

في بداية الحفل قدمت الفرقة الموسيقية الكشفية عدد من المعزوفات والمقطوعات الموسيقية بمصاحبة تشكيلات متنوعة أكدت الاهتمام الكبير الذي تحظى به الفرقة الموسيقية من تدريب وتأهيل يؤهلها للمشاركة في كافة المحافل الوطنية والدولية.بعدها ألقت فاطمة بنت محمد الشحية قائدة عام مخيم الزهرات كلمة رحبت فيها براعية الحفل والحضور وجميع القائدات والزهرات، وقالت: «لقد حظي الشباب بعناية ورعاية سامة من قبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- فقد أولى جلالته الاهتمام والعناية بالشباب وتنوير سبل المعرفة لهم، وتأتي حركة الكشافة والمرشدات واحدة من المؤسسات التي تسهم في بناء قدرات الشباب بما توفره لهم من برامج تتناسب مع ميولهم واهتماماتهم في المجال الكشفي والإرشادي».

القيادات الطبيعية

وألقت الزهرة ضي بنت سعيد الحسينية من محافظة الداخلية كلمة نيابة عن الزهرات المشاركات بالمخيم، ذكرت فيها أن المخيم يأتي تقديراً من الكشاف الأعظم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لأهمية العمل الكشفي والإرشادي في السلطنة، وتعدّ مخيمات الزهرات من الطرق التربوية التي تسعى لإكساب الفتيات مجموعة من المعارف والمهارات وترسخ لديهن مجموعة من الاتجاهات الإيجابية.بعد ذلك ألقت الزهرة فاطمة الزهراء بنت رشاد الوهيبي من محافظة مسقط قصيدة وطنية في حب القائد المعظم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

تكريم

بعدها قامت المكرمة د.ريا بنت سعيد بن سالم المنذرية عضوة مجلس الدولة راعية الحفل بتسليم شهادات الشكر والتقدير لجميع القائدات المشاركات في المخيم واللجان العاملة به، وكذلك تسليم شهادات المشاركة للزهرات المشاركات من مختلف محافظات السلطنة.

تجديد الوعد

وبعد التكريم...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم بمشاركة 200 قائدة وزهرة.. ختام فعاليات المخيم الشتوي الثالث عشر للزهرات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق فكرة ألمانية جيدة لسنة 2018
التالى اخبار عمان اليوم تحت شعار «لنحتفل معاً».. مهرجان مسقط ينطلق الخميس المقبل