اخبار عمان اليوم بلدية البريمي تغلق 7 منشآت تجارية

اخبار عمان اليوم بلدية البريمي تغلق 7 منشآت تجارية
اخبار عمان اليوم بلدية البريمي تغلق 7 منشآت تجارية

البريمي - حميد البادي

ضمن جهودها المتواصلة في الرقابة على الأسواق، نفذت بلدية البريمي حملة تفتيش مسائية مشتركة على المنشآت الغذائية وصالونات التجميل بالولاية شملت 44 منشأة، بمشاركة مدير وموظفي دائرة الرقابة الصحية والصرف الصحي بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه للمحافظة.

وقد جرى تقسيم الفرق المشاركة بالحملة إلى مجموعات تمكنت من تغطية 44 منشأة تجارية متخصصة ببيع وتسويق وإعداد وتقديم المواد الغذائية بالإضافة لصالونات ومراكز التجميل النسائية، وجرى خلال الحملة غلق 7 منشآت تجارية وتحرير 21 مخالفة صحية لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية المنظمة لعمل هذه الأنشطة التجارية وإنذار 10 منشآت وإتلاف 10 كلجم من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

جديد بالذكر أن مثل هذه الحملات تأتي بشكل مفاجئ وهي متواصلة مع أعمال الرقابة اليومية التي ينفذها المختصون ببلدية البريمي على الأسواق بالولاية بهدف التأكد من مدى التزام المنشآت التجارية بمختلف أنشطتها بالاشتراطات الصحية المعمول بها، مع التركيز على المنشآت المصنفة على أنها أنشطة شديدة الخطورة لضمان سلامة المستهلكين والمستفيدين من الخدمات التي تقدمها هذه المنشآت.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم بلدية البريمي تغلق 7 منشآت تجارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم طلبتها يؤكدون: جامعة مسقط توفر بيئة تعليمية بمقاييس عالمية
التالى اخبار عمان اليوم بركاء تحتفي بسبعين عريساً من داخل السلطنة وخارجها