اخبار عمان اليوم بلدية مسقط تنظّم يوماً مفتوحاً لموظفيها

اخبار عمان اليوم بلدية مسقط تنظّم يوماً مفتوحاً لموظفيها
اخبار عمان اليوم بلدية مسقط تنظّم يوماً مفتوحاً لموظفيها

مسقط –

نظّمت بلدية مسقط ممثلة في المديرية العامة للموارد البشرية يوماً مفتوحاً لموظفيها وعائلاتهم بمتنزه القرم الطبيعي برعاية آمنة بنت سليمان البلوشية عضوة المجلس البلدي ممثلةً عن ولاية السيب، وبالتعاون مع عدد من المؤسسات وشركات القطاع الخاص، بهدف ترسيخ مبدأ التواصل والتقارب الاجتماعي بين موظفي البلدية، والاعتزاز بالشراكة مع القطاع الخاص.تضمّن البرنامج عدداً من الفعاليات والفقرات المتنوعة والأنشطة الفنية والترفيهية والرياضية والمسابقات الثقافية المتنوعة، إذ ضم بين جنباته تنفيذ ركن للأطفال، وركن المسرح ومعرض للأسر المنتجة، وقد اشتمل ركن الأطفال على الألعاب الخاصة بالطفل، وألعاباً للقوى، فضلاً عن استعراض بعض الشخصيات الكرتونية والعديد من المسابقات الترفيهية والأنشطة الرياضية للأطفال.

من جانب آخر شارك عدد من المديريات وإدارات بلدية مسقط في تقديم أنشطة مختلفة عززت من إنجاح فعاليات البرنامج، حيث قدّمت المديرية العامة للتشجير والمتنزهات شرحاً مفصلاً حول العناية بالمزروعات والنباتات، والتوعية بكيفية المحافظة عليها والعناية بها من خلال توزيع الشتلات على الحضور، كما قدّم عدد من المختصين بدائرة الورش بالمديرية العامة للنقليات فقرة عن كيفية العناية بالمركبة، والتعرف على إجراءات السلامة والأمان، فضلاً عن مشاركة إدارة الإعلام والتوعية بتقديم القصص القصيرة عن النظافة العامة باللغتين (العربية والانجليزية)، إضافة إلى فعاليات أخرى كفعالية الرسم والتلوين الخاصة بالنظافة، أما ركن المسرح فتخللته فعاليات وأنشطة ومسابقات ترفيهية وعروض ألعاب الخفة.

وتنوعت المشاركات الخاصة بالمؤسسات الراعية لفعاليات اليوم المفتوح لموظفي البلدية، إذ شاركت 16 شركة في تنظيم البرنامج، منها جمعية المرأة العمانية بمسقط والتي عرضت أنشطة ومشغولات ابتكارية لغرض البيع في ركن معرض الأسر المنتجة، إضافة إلى مشاركة الجمعية العمانية لمتلازمة داون والفريق التابع لمرضى التوحد، ومسير خيري قدمته الجمعية العمانية للسرطان وركن لبيع القمصان خصصت أرباحه للأعمال الخيرية، فضلاً عن الدور الحيوي الذي نفذته شرطة عمان السلطانية في تقديم فقرة توعوية عن السلامة المرورية والالتزام بتعليمات وأنظمة المرور التي وضعت من أجل سلامة الأفراد ووقايتهم من أخطار السيارات .

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم بلدية مسقط تنظّم يوماً مفتوحاً لموظفيها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار عمان اليوم استقبال طلبات تجديد عضوية جمعية الصحفيين
التالى اخبار عمان اليوم محاضرة عن قانون الطفل