أخبار عاجلة
سجن وزير اسرائيلي سابق في قضية احتيال -

اخبار عمان اليوم اجتماع فريق التشاور الاستراتيجي لبحث التعاون بين السلطنة والصين

اخبار عمان اليوم اجتماع فريق التشاور الاستراتيجي لبحث التعاون بين السلطنة والصين
اخبار عمان اليوم اجتماع فريق التشاور الاستراتيجي لبحث التعاون بين السلطنة والصين
Share Button

ابن علوي يستقبل نائب وزير الخارجية الصيني –
العمانية – استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه أمس معالي تشن شياو دونغ نائب وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية.

تبادل الجانبان الآراء ووجهات النظر تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتم التأكيد على أهمية دعم استدامة وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار الإقليمي والعالمي فضلًا عن دعم كافة الجهود الهادفة إلى تحقيق غايات التنمية الاقتصادية المستدامة للجميع.
وعقدت أمس بوزارة الخارجية الجولة الحادية عشرة لاجتماع الفريق التشاور الاستراتيجي بين وزارتي خارجية السلطنة وجمهورية الصين الشعبية. وترأس جانب السلطنة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية فيما ترأس الجانب الصيني معالي تشن شياو دونغ نائب وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية.
تم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية والتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات الدبلوماسية والاقتصادية والاستثمارية والتجارية والثقافية وتدارس سبل تعزيزها وتنميتها.
حضر جلسة المشاورات سعادة السفير محمد بن أحمد البلوشي رئيس دائرة شرق آسيا وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية وسعادة يوفولونغ سفير جمهورية الصين الشعبية لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي الضيف الصيني.

شارك هذا الموضوع:

whatsapp.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم اجتماع فريق التشاور الاستراتيجي لبحث التعاون بين السلطنة والصين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده عمان

السابق اخبار عمان اليوم وفد من أصدقاء عمان في البرلمان الأوروبي يزور السلطنة 5 أيام
التالى اخبار عمان اليوم أمين عام «البحث العلمي» لـ«عمان»: نعبر الآن من مرحلة المواءمة مع متطلبات التنمية إلى التميز البحثي