أخبار عاجلة
مصدر ليبي: تجارة البشر تمرّ بطرق قانونية! -
تونس.. توقيف شخصين لنشر إشاعة وفاة السبسي -

اخبار عمان اليوم جلالته يعزي أمير الكويت ويتلقى شكر رئيس طاجيكستان

Share Button

العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – أبقاه الله – برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة المغفور لها – بإذن الله تعالى – الشيخة فاطمة عبدالله الأحمد الصباح. أعرب جلالة السلطان المعظم فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيدة، داعيًا الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس إمام علي رحمن رئيس جمهورية طاجيكستان، ردًّا على برقية جلالته المعزية له في وفـاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقه نور الدين رحمن. أعرب فخامته من خلالها عن شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم على تعازي جلالته ومواساته الطيبة.whatsapp.png

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار عمان اليوم جلالته يعزي أمير الكويت ويتلقى شكر رئيس طاجيكستان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده عمان ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده عمان مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار عمان اليوم بناء على الأوامر السامية.. مجلسا الدولة والشورى يبدآن دور الانعقاد السنوي
التالى اخبار عمان اليوم نظافة وإعادة تأهيل حديقة العوابي