أخبار عاجلة
شرطة مكة تضبط مواطناً قتل شقيقه بـ«سلاح رشاش» -
صورة "تكشف" هوية "الفنان الغامض" بانكسي -
النقد ترفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء المعاكس -

اخبار عمان اليوم ملتقى للحرف والفنون التشكيلية بسناو

Share Button

المضيبي – علي بن خلفان الحبسي –
احتفلت نيابة سناو بافتتاح ملتقى ولاية المضيبي للحرف والفنون التشكيلية الأول والذي ينظمه فريق الهلال الرياضي تحت رعاية سعادة حمدون بن حمود الفزاري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المضيبي بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين بالحرف والفنون التشكيلية. الحفل بدأ بكلمة ألقاها حمود بن سعيد البراشدي نيابة عن رئيس فريق الهلال أشار من خلالها إلى أن افتتاح الملتقى يأتي اهتماما بالحرف والفنانين والحفاظ على الموروثات العمانية القديمة والتي تلقى اهتماما متواصلا من قبل المهتمين بها وقدم الشكر للشركات والمؤسسات الداعمة للملتقى والتي تعمل على تعزيز العاملين في هذه المجالات.

بعد ذلك قام راعي المناسبة بافتتاح المعرض والذي تضمن جملة من الأعمال الفنية والمشغولات والحرف واللوحات التي شارك فيها الشباب والفتيات العاملين في هذا المجال.
ويهدف الملتقى الذي يستمر 3 أيام إلى تنمية مهارات الشباب وصقل مهاراتهم ومواهبهم وتنمية قدراتهم في شتى المجالات المختلفة بمشاركة رواد الأعمال الحرفية وأصحاب المواهب الفنية بشتى اختصاصاتهم وميولهم وذلك من خلال عرض حي يجسدون من خلاله ماضي الأجداد وعراقة التاريخ العماني الأصيل مع إبراز معالم النهضة الحديثة من خلال طرح مسابقات مختلفة خلال إقامة المعرض والتي تهدف إلى إنتاج أعمال فنية وحرفية مميزة عن طريق خامات البيئة المختلفة والمتوفرة. ويقام على هامش الملتقى معرض للكتب المستعملة بالإضافة إلى ركن خاص بالدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة والذي سيعرض من خلاله الخدمات المقدمة من قبل تلك المؤسسات بالإضافة إلى تقديم محاضرات هادفة وبرامج توعوية.

شارك هذا الموضوع:

whatsapp.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم ملتقى للحرف والفنون التشكيلية بسناو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده عمان

التالى اخبار عمان اليوم حالة الطقس لهذا اليوم