أخبار عاجلة
«قطع رأس الأفعى».. عملية تستهدف زعيم الحوثيين -
حدث في صورة -
العبادي: استفتاء إقليم كردستان أصبح من الماضي -
الصنيع يدعو الاتحاديين لعمومية استثنائية غدا -
المعايير الإدارية والمالية تحرم الرائد من الرخصة -

اخبار عمان اليوم النفط يعاود الارتفاع عالميا والعُماني يقترب من 56 دولارا

Share Button

محللون: توازن في الأسواق بعد تخمة المعروض –
العمانية ورويترز: بلغ سعر نفط عُمان تسليم شهر ديسمبر القادم 55.51 دولار أمريكي. وأفادت بورصة دبي للطاقة بأن سعر نفط عُمان شهد أمس ارتفاعَا قدره 52 سنتا مقارنة بسعر أمس الأول الذي بلغ 54.99 دولار أمريكي.

تجدر الإشارة إلى أن معدل سعر النفط العُماني تسليم شهر نوفمبر المقبل بلغ 54.02 دولار أمريكي للبرميل مرتفعا بمقدار 3.63 دولار أمريكي مقارنة بسعر تسليم شهر أكتوبر الجاري. وارتفعت أسعار النفط امس عالميا مع تراجع إنتاج الخام ومخزوناته بالولايات المتحدة مما ينبئ بشح في السوق، وقال المتعاملون إن بيانات قوية لواردات النفط الصينية دعمت أسعار الخام أيضا.
وقال المحللون إن الأسواق العالمية أصبحت متوازنة عموما بعد تخمة معروض دامت لسنوات وذلك وسط خفض إنتاجي تقوده منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وسجل الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 50.93 دولار للبرميل مرتفعا 33 سنتا، بما يعادل 0.7 بالمائة، عن التسوية السابقة، وارتفع برنت 30 سنتا أو 0.5 بالمائة إلى 56.55 دولار للبرميل.
وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قالت أمس الأول إن مخزونات الخام بالولايات المتحدة انخفضت 2.7 مليون برميل للأسبوع المنتهي في السادس من أكتوبر إلى 462.22 مليون برميل.

شارك هذا الموضوع:

whatsapp.png

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار عمان اليوم النفط يعاود الارتفاع عالميا والعُماني يقترب من 56 دولارا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده عمان ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده عمان مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار عمان اليوم وفد عسكري يشارك في معـرض سول الدولي للدفــاع والطيــران بكوريــا
التالى اخبار عمان اليوم جلالة السلطان يعزي رئيس طاجيكستان