أخبار عاجلة
شرطة مكة تضبط مواطناً قتل شقيقه بـ«سلاح رشاش» -
صورة "تكشف" هوية "الفنان الغامض" بانكسي -
النقد ترفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء المعاكس -

اخبار عمان اليوم النفط يعاود الارتفاع عالميا والعُماني يقترب من 56 دولارا

Share Button

محللون: توازن في الأسواق بعد تخمة المعروض –
العمانية ورويترز: بلغ سعر نفط عُمان تسليم شهر ديسمبر القادم 55.51 دولار أمريكي. وأفادت بورصة دبي للطاقة بأن سعر نفط عُمان شهد أمس ارتفاعَا قدره 52 سنتا مقارنة بسعر أمس الأول الذي بلغ 54.99 دولار أمريكي.

تجدر الإشارة إلى أن معدل سعر النفط العُماني تسليم شهر نوفمبر المقبل بلغ 54.02 دولار أمريكي للبرميل مرتفعا بمقدار 3.63 دولار أمريكي مقارنة بسعر تسليم شهر أكتوبر الجاري. وارتفعت أسعار النفط امس عالميا مع تراجع إنتاج الخام ومخزوناته بالولايات المتحدة مما ينبئ بشح في السوق، وقال المتعاملون إن بيانات قوية لواردات النفط الصينية دعمت أسعار الخام أيضا.
وقال المحللون إن الأسواق العالمية أصبحت متوازنة عموما بعد تخمة معروض دامت لسنوات وذلك وسط خفض إنتاجي تقوده منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وسجل الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 50.93 دولار للبرميل مرتفعا 33 سنتا، بما يعادل 0.7 بالمائة، عن التسوية السابقة، وارتفع برنت 30 سنتا أو 0.5 بالمائة إلى 56.55 دولار للبرميل.
وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قالت أمس الأول إن مخزونات الخام بالولايات المتحدة انخفضت 2.7 مليون برميل للأسبوع المنتهي في السادس من أكتوبر إلى 462.22 مليون برميل.

شارك هذا الموضوع:

whatsapp.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم النفط يعاود الارتفاع عالميا والعُماني يقترب من 56 دولارا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده عمان

التالى اخبار عمان اليوم 3 مواطنين في قبضة الشرطة بتهمة سرقة أكثر من 10 آلاف ريال عماني