أخبار عاجلة

اخبار عمان اليوم الجبيلان يحاضر بجامع السلطان قابوس في صلالة

اخبار عمان اليوم الجبيلان يحاضر بجامع السلطان قابوس في صلالة
اخبار عمان اليوم الجبيلان يحاضر بجامع السلطان قابوس في صلالة

صلالة -

أقيمت بجامع السلطان قابوس بصلالة محاضرة دينية لفضيلة سليمان الجبيلان من المملكة العربية السعودية بعنوان «العولمة وأثرها على المجتمع الإسلامي»، وذلك ضمن الفعاليات الثقافية لمهرجان صلالة السياحي2017م.

تضمنت المحاضرة مفهوم العولمة ومراحل تطورها ومدى تأثيرها على الثقافات والقيم والأنظمة، وكيف يمكن أن تشوش على عقول أبناء الوطن مع تسارع عجلة التكنولوجيا وتطور أساليب الحياة واتساع الفجوة المعرفية، كما تم التركيز على أهمية مراقبة الأبناء عند استخدام وسائل التسلية والترفيه المتنوعة، والتي يحمل بعضها ثقافات وعادات غربية لا تتوافق مع القيم الإسلامية.

وأشار المحاضر إلى ضرورة أخذ الإيجابيات من التكنولوجيا والتعايش معها بشكل سليم وبحث إمكانية أن ندخل عليها من ثقافتنا وهويتنا قدر الإمكان.

حضر المحاضرة عدد من المسؤولين وجمع من المواطنين والمقيمين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار عمان اليوم الجبيلان يحاضر بجامع السلطان قابوس في صلالة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

التالى اخبار عمان اليوم حالة الطقس لهذا اليوم