أخبار عاجلة
سقوط صاروخ وسط العاصمة الأفغانية كابول -
6 نصائح تساعدك في التغلب على بطء هاتفك الذكي -

اخبار عمان اليوم المرهون يفتتح معرض الحرف والفنون التقليدية الضوئي

جولة في المعرض

صلالة -

افتتح بقاعة ظفار بمركز البلدية الترفيهي بصلالة معرض للتصوير الضوئي بعنوان «الحرف والفنون التقليدية» للمصورين حافظ بن أحمد بيت سويلم وندى بنت حافظ بيت سويلم ويستمر حتى الـ20 من الشهر الجاري.

رعى الافتتاح وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون بحضور عدد من المكرمين وأصحاب السعادة والمسؤولين وزوار المركز الترفيهي.

ضم المعرض أكثر من 40 صورة ضوئية من أبعاد وزوايا مختلفة، حيث يتحدث القسم الأول من المعرض عن الفنون التقليدية التي تتميز بها مختلف بيئات محافظة ظفار، والتي تم التقاطها في عدد من المناسبات الوطنية والاجتماعية منها فنا البرعة والمدار وغيرهما، أما القسم الثاني فقد ضم مجموعة من الصور حول الصناعات والأعمال الحرفية التي تشتهر بها السلطنة مثل صناعة الصوف واستخدام الرحى وعمل شباك الصيد والتطريز وصناعة السفن والفخاريات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار عمان اليوم المرهون يفتتح معرض الحرف والفنون التقليدية الضوئي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار عمان اليوم قائد القيادة الوسطى الأمريكية يصل السلطنة
التالى اخبار عمان اليوم الناتج الإجمالي للسلطنة يرتفع 12.9% إلى 6.4 مليار ريال في الربع الأول