أخبار عاجلة

اخبار عمان اليوم الجمارك تضبط أكثر من 50 كيلو جراما من مخدر الحشيش بمنفذ حفيت

الجمارك تضبط أكثر من 50 كيلو جراما من مخدر الحشيش بمنفذ حفيت

البريمي - ش

تمكن رجال الجمارك بمنفذ حفيت بقيادة شرطة محافظة البريمي من إحباط محاولة إدخال مخدر الحشيش عبر المنفذ.

وذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن رجال الجمارك عثروا على (54) كيلو جراما من مخدر الحشيش مخبأة في الاطار الاحتياطي للمركبة أثناء محاولتها عبور المنفذ وبها اثنان من جنسية خليجية، وبسؤالهما اعترفا بالجرم المسند إليهما، وتم تحريز المضبوطات، وحجز المتهمين والمركبة.

وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون لمكافحة آفة المخدرات وإبلاغ رجال الشرطة عن أية معلومات تساعد في الكشف عن مهربي ومروجي المخدرات عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو الرقم المجاني للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1444) أو التوجه لأقرب مركز شرطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار عمان اليوم الجمارك تضبط أكثر من 50 كيلو جراما من مخدر الحشيش بمنفذ حفيت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار عمان اليوم مناقشة مخاطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين
التالى اخبار عمان اليوم «العدل»: تسجيل 16711 يتيماً وقاصراً حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري بينهم 1070 منسحبا بالغا لسن الرشد