أخبار عاجلة
أمريكا تطالب بغداد بخفض التوتر قرب كركوك -
خام برنت يصعد إلى «57.75» دولارًا للبرميل -

اخبار عمان اليوم جمعية الرحمة تستهدف 900 يتيم في فعالية «عيدية يتيم»

اخبار عمان اليوم جمعية الرحمة تستهدف 900 يتيم في فعالية «عيدية يتيم»
اخبار عمان اليوم جمعية الرحمة تستهدف 900 يتيم في فعالية «عيدية يتيم»

مسقط -

بحضور لافت لـ(900) يتيم من مختلف ولايات محافظة مسقط، نظمت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة بالتعاون مع فريق كهاتين فعالية “عيدية يتيم” السنوية، التي تسعى إلى دمج هذه الفئة في المجتمع.

اشتمل برنامج الحفل على عدد من الفقرات التي احتضنها حفل العيدية الترفيهي بمقر قاعة قصر البشائر بولاية السيب- المعبيلة الجنوبية لصاحبها د.صالح الفهدي الذي تبرّع بها مشكوراً، وبحضور أسر الأيتام و21 فريقاً تطوعياً مشاركاً كانوا شعلة نجاح للفعالية بفقراتهم المتنوعة التي ساهمت في بث روح السعادة والفرح في قلوب الأيتام.

كما تضمن الحفل عدداً من الأركان التثقيفية، والمهارية، والتعليمية، والتدريبية، كركن الأشغال اليدوية، وركن المقابلات الإعلانية، وركن المهندس الصغير، وركن صناعة الحلويات، وركن الرسم والتلوين، وركن التثقيف الصحي.

كذلك نال ركن معرض الحيوانات الأليفة، وركن صالة للرياضة، وركن السلامة المرورية إعجاب الأيتام، أما ركن الرسم على الوجــوه، وركن أستوديو التصوير، وركن عيادة الأسنان فنالت أكبر عدد من المرتادين من اليتامى، واجتذبت فقـــرة المســرح المشـــاهدين إذ تم تقـــديم عروض ألفا للكلاب، وألعاب الخفة، وغيرها.

يُذكر أن الجمعية وحرصاً منها على توفير كسوة عيد لـ(2200) يتيم عن طريق تأمين ملابس جديدة لهم عكفت قبل بداية أيام شهر رمضان المبارك على توفير الكسوة. علماً أن الجمعية وزعت أيضاً مبالغ كسوة عيد لـ(1700) أسرة من أسرها المسجلة لديها بقيمة 50 ألف ريال عماني استفادت منها أسر ولاية السيب بالإضافة إلى ثلاثة معارض لكسوة العيد في ولاية مطرح وبوشر والعامرات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار عمان اليوم جمعية الرحمة تستهدف 900 يتيم في فعالية «عيدية يتيم» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اراء خطاب الكراهية البغيض ..!!