أخبار عاجلة
سجن ممرضة مدى الحياة قتلت 8 مسنين -

اخبار عمان اليوم بالشراكة مع مركز التوجيه الوظيفي في الجامعة.. «أوربك» تجري مقابلات التوظيف داخل حرم جامعة السلطان قابوس

خلال المقابلات

مسقط -

استقبل مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس، الشركة العمانية للمصافي والبتروكيماويات ش.م.م (أوربك) لإجراء اختبارات ومقابلات توظيف لأكثر من (150) من خريجي كلية الهندسة من مختلف التخصصات. وقد قام المركز بتوفير قوائم وبيانات الخريجين بناء على نوعية الوظيفة والمؤهلات والمهارات المطلوبة، وتوفير جميع التسهيلات اللوجستية من فصول دراسية ومختبرات حاسب آلي وغرف للمقابلات الشخصية داخل الحرم الجامعي. وتنافس المتقدمون للعمل في شركة «أوربك» من خلال إجراء اختبارات قياس القدرات والمهارات الوظيفية مرورا بعدد من المقابلات الشخصية، وذلك بغرض اختيار أفضل المخرجات للعمل في الشركة.

كما تعرف الطلبة على الشركة ومجالات العمل بها والخدمات التي تقدمها لموظفيها، وسعيها لتوفير فرص عمل للكوادر العمانية وتأهيلهم لتطوير كفاءاتهم المهنية بهدف تحضيرهم بشكل أفضل لتبوء مراكز قيادية تساهم في مسيرة التنمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار عمان اليوم بالشراكة مع مركز التوجيه الوظيفي في الجامعة.. «أوربك» تجري مقابلات التوظيف داخل حرم جامعة السلطان قابوس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحرب الطويلة في أفغانستان
التالى اخبار عمان اليوم تفعيل دور الزكاة وكيفية القضاء على الفقر «الحلقة الثالثة» الحض على الإنفاق تعويد للمسلمين على البذل والعطاء