اخبار فلسطين فوز نجوم أندية غزة والشمال :بكأس الرئيس الراحل عرفات في الذكرى الـ16 لرحيله

اخبار فلسطين فوز نجوم أندية غزة والشمال :بكأس الرئيس الراحل عرفات في الذكرى الـ16 لرحيله
اخبار فلسطين فوز نجوم أندية غزة والشمال :بكأس الرئيس الراحل  عرفات في الذكرى الـ16 لرحيله

غزة"القدس"دوت كوم -حقق فريق نجوم أندية محافظتي غزة والشمال، كأس بطولة الرئيس الراحل أبو عمار، بفوزه على فريق يمثل نجوم أندية محافظتي الوسطى والجنوب، بنتيجة 3-2 على ملعب فلسطين الوزاري، في الذكرى الـ16السنوية لرحيله، بحضور عبدالسلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة، وعماد الأغا القيادي بحركة فتح، وإسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس، ومحمد زكريا الأغا عضو اتحاد الكرة، وموسى الوزير مدير مؤسسة الشهيد ياسر عرفات، وذلك ضمن الفعاليات التي اعلن عنها المجلس في هذه الذكرى.

وسجل للفائز، عمر العرعير، وبلال عساف، ويوسف لولو، وللخاسر محمد الرخاوي، وعماد فحجان.

وعلقت في المكان لافتات تشيد بالراحل وصوراً له. وقال هنية إن الفعاليات انطلقت من مجمع فلسطين الذي وضع فيه القائد أبو عمار حجر الأساس عام 1997، وعادت الأيدي في إعادة بناء المجمع بعد أن قامت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بتدميره في العام 2012، مؤكداً أن فعاليات إحياء الذكرى ستتواصل في رسالة وفاء له، وستختتم في الحفل النهائي في منزله.

وقدم هنية درع المجلس لممثلي فتح وحماس ومؤسسة عرفات، وللحكم نادر الحجار تقديراً لمسيرته المميزة.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده محمد أبو حصيرة ومحمد السدودي، ومحمد الشيخ خليل رابعا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين فوز نجوم أندية غزة والشمال :بكأس الرئيس الراحل عرفات في الذكرى الـ16 لرحيله ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس