اخبار فلسطين هآرتس: إسرائيل تواصل اعتقال فتىً من الجلزون مصاب بكورونا

اخبار فلسطين هآرتس: إسرائيل تواصل اعتقال فتىً من الجلزون مصاب بكورونا
اخبار فلسطين هآرتس: إسرائيل تواصل اعتقال فتىً من الجلزون مصاب بكورونا

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة - ذكرت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الخميس، أن الجيش الإسرائيلي يواصل اعتقال فتىً فلسطيني يبلغ من العمر 15 عامًا، تبين أنه مصاب بفيروس كورونا، منذ 3 أسابيع بدون استجوابه والتحقيق معه في الاتهامات الموجهة ضده.

وكان نادي الأسير أكد إصابة الفتى محمود الغليظ، من مخيم الجلزون، بالكورونا، بعد إجراء فحوصات له.

ووفقًا للصحيفة العبرية، فإنه منذ اكتشاف إصابة الفتى بعد اعتقاله في 23 من تموز الماضي، جرى نقله للعزل الانفرادي في سجن رامون، مشيرةً إلى أنه متهم بإعداد عبوة ناسفة وحيازة سلاح، ولكن منذ اعتقاله لم يتم التحقيق معه، ويتم تمديد اعتقاله تلقائيًا.

وستعقد اليوم عبر الفيديو جلسة تمديد اعتقاله مرةً أخرى من قبل محكمة عوفر العسكرية، بحسب الصحيفة التي أشارت إلى أنه يمكن تمديد اعتقاله دون استجوابه بموجب أمر عسكري صادر من قيادة الجيش في الضفة الغربية ويستهدف الفلسطينيين فقط.

وكانت الحكومة الإسرائيلية في نيسان الماضي قد أصدرت أمرًا مؤقتًا بتمديد احتجاز أي مطلوبين للاستجواب، طالما أنه تم وضعهم في العزل الانفرادي، لكن القرار انتهى في حزيران الماضي.

واعتبرت جمعية الحقوق المدنية الإسرائيلية، بأن القانون بمثابة تمييز بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشيرةً إلى أنه لا يتم احتجاز أي معتقل إسرائيلي بنفس الأسلوب في حال تبين أنه مصاب بكورونا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين هآرتس: إسرائيل تواصل اعتقال فتىً من الجلزون مصاب بكورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق باستخدام المروحيات.. إخماد "الحريق الثاني" في مرفأ بيروت
التالى اخبار فلسطين الرئيس عباس يؤكد لهنية دعمه جهود الحوار بين فتح وحماس