اخبار فلسطين تربية جنين تنهي استعداداتها لعقد اختبار الوظائف التعليمية

اخبار فلسطين تربية جنين تنهي استعداداتها لعقد اختبار الوظائف التعليمية
اخبار فلسطين تربية جنين تنهي استعداداتها لعقد اختبار الوظائف التعليمية

جنين ـ "القدس" دوت كوم- علي سمودي ـ أنهت مديرية التربية والتعليم في جنين استعداداتها لعقد اختبار قياس القدرات للمتقدمين للوظائف التعليمية والمساندة والذي سيتم عقده يوم الأحد المقبل، حيث تم توزيع المتقدمين البالغ عددهم 4357 متقدم ومتقدمة على 23 قاعة في مدارس المدينة ليتقدموا في 30 تخصصاً.

وعقدت مدير عام التربية والتعليم سلام الطاهر اجتماعاً لرؤساء قاعات الاختبار من المشرفين التربويين بحضور المديرين الفني هاني دراغمة والإداري عبد السلام أبو العز، ورؤساء أقسام الامتحانات عمر ولد علي والإشراف التربوي د. ختام حمارشة والعلاقات العامة علا زكارنة.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة اتباع البروتوكولات الصحية والتباعد الجسدي، ولبس الكمامات من قبل كافة المتقدمين كشرط أساسي لدخول القاعات بعد التحقق من هوياتهم الشخصية، وضرورة توفير أجواء هادئة ومريحة ليسير الامتحان بكل سهولة ويسر.

وأشارت الطاهر إلى أنه يُمنع على المتقدمين الدخول للقاعات بعد مضي نصف ساعة من بدء الامتحان والخروج من القاعات قبل مرور 45 دقيقة من بدئه.

وأوضحت: كذلك التعليمات المتعلقة بتنفيذ الاختبار والنماذج المختلفة التي سيتم العمل عليها، شاكرةً كافة الطواقم العاملة فيه ومتمنيةً لجميع المتقدمين التوفيق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين تربية جنين تنهي استعداداتها لعقد اختبار الوظائف التعليمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق بعد 29 عاما.. الأردن يعيد الخدمة العسكرية الإلزامية
التالى اخبار فلسطين الأمم المتحدة ترحب بـ"اتفاق التهدئة" بين حماس وإسرائيل في غزة