اخبار فلسطين يديعوت: تمييز عنصري بفصل اليهود عن العرب في فنادق الحجر الصحي

اخبار فلسطين يديعوت: تمييز عنصري بفصل اليهود عن العرب في فنادق الحجر الصحي
اخبار فلسطين يديعوت: تمييز عنصري بفصل اليهود عن العرب في فنادق الحجر الصحي

رام الله- ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم- أظهرت أزمة فيروس كورونا، مزيداً من العنصرية الإسرائيلية المقيتة تجاه العرب الذين يقطنون داخل "إسرائيل"، وخاصةً فلسطينيي الخط الأخضر.

وبحسب تقرير لموقع يديعوت أحرونوت، فإن الجهات الإسرائيلية المختصة عملت على عزل العرب عن اليهود في فنادق خصصت للحجر الصحي في مدينة القدس.

وأقدمت تلك الجهات أمس الثلاثاء، على إخلاء اليهود من فندق إلى آخر بسبب تواجد مجموعة من فلسطينيي القدس والخط الأخضر، وعدد من الإريتريين.

وبينما نفت وزارة الصحة الإسرائيلي وجود سياسة للتفرقة العنصرية، إلا أن ضابط من قيادة الجبهة الداخلية اعترف بأنه تلقى تعليمات بالفعل لفصل اليهود عن العرب والإريتريين.

وأكد أحد الشبان الفلسطينيين من الخط الأخضر أنه لم يسمح له بالبقاء مع أصدقائه من المسيحيين واليهود، وتم إبقائه في فندق خصص للعرب والإريتريين، في حين نقل اليهود من الفندق ومعهم مجموعة من المسيحيين.

وقال الشاب في حديث لموقع يديعوت أحرونوت: "لقد كان الأمر مهينًا حقًا، لماذا يتم التعامل معنا على هذا النحو".

وبحسب الموقع، فإن اليهود من الأرثوذكس المتطرفين "الحريديم" يتم فصلهم أيضًا في فنادق لا يتوجد بها سوى من هم من نفس الطائفة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين يديعوت: تمييز عنصري بفصل اليهود عن العرب في فنادق الحجر الصحي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق بدون خطوات عملية لن يتوقف الضم وإن تأخر
التالى اخبار فلسطين استشهاد مواطن وإصابة آخر قرب سلفيت