اخبار فلسطين مستوطنون يستعدون لبناء بؤرة استيطانية جديدة قرب الخليل

اخبار فلسطين مستوطنون يستعدون لبناء بؤرة استيطانية جديدة قرب الخليل
اخبار فلسطين مستوطنون يستعدون لبناء بؤرة استيطانية جديدة قرب الخليل

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة - يستعدون مئات من المستوطنين المعارضين لخطة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، المسماة "صفقة القرن"، لبناء بؤرة استيطانية جديدة قرب الخليل.

وبحسب موقع يديعوت أحرونوت، فإن نحو 500 مستوطن تجمعوا أمس الثلاثاء قبالة منطقة حلحول في الخليل، بالقرب من مجمع مستوطنات غوش عتصيون، بهدف إنشاء بؤرة استيطانية جديدة.

وقال أحد أحد المستوطنين للموقع "جئنا لإلقاء خطة ترامب في سلة المهملات، نحن نريد إيقاف الخطة وإنشاء بؤرة استيطانية جديدة، نحن لا نوافق على تجميد البناء وسنوقف هذه الخطة، لم يكن ممكنًا منذ سنوات إقامة مستوطنة جديدة في الضفة الغربية، وهذا أمر غير منطقي".

ووفقًا للموقع العبري، فإن المستوطنون يخططون لبناء منازل بهدف إنشاء البؤرة الجديدة التي سيسكن بها "الأزواج الجدد" من المستوطنين.

وأشار الموقع إلى أن هذه المجموعة من المستوطنين تجمعوا تحت حماية الجيش الإسرائيلي والشرطة، وغادروا المكان لاحقًا مساء أمس، ومن المقرر أن يعودوا إليه مجددًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين مستوطنون يستعدون لبناء بؤرة استيطانية جديدة قرب الخليل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الاحتلال يحكم على أربعة فتية بالسجن لفترات تتراوح بين 14 شهرًا - 30 شهرًا
التالى اخبار فلسطين هنية يبعث رسالة للحملة العالمية للعودة بشأن الضم