اخبار فلسطين إسرائيل تسمح لرشيدة طليب الدخول إلى أراضيها

اخبار فلسطين إسرائيل تسمح لرشيدة طليب الدخول إلى أراضيها
اخبار فلسطين إسرائيل تسمح لرشيدة طليب الدخول إلى أراضيها

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة - وافق وزير الداخلية الإسرائيلي أرييه درعي، اليوم الجمعة، على طلب تقدمت به عضو الكونغرس الأميركي رشيدة طليب لزيارة عائلتها في رام الله بعد أن تم رفض قبول زيارتها مع إلهان عمر بشكل سياسي.

وأوضح موقع "يديعوت أحرونوت"، أنه تقرر السماح لطليب بالزيارة بعد أن تقدمت بطلب "إنساني"، لزيارة جدتها البالغة من العمر 90 عاماً.

وتقدمت طليب بالطلب الذي قالت فيه إن هذه ربما الفرصة الأخيرة لها لرؤية جدتها، متعهدةً أن لا تطلق أي تصريحات سياسية خاصةً أن تكون معادية لإسرائيل.

ومنعت إسرائيل أمس، طليب وعمر، من الدخول إليها بحجة مواقفهن الرافضة للاحتلال والداعمة للمقاطعة الدولية.

الطلب الذي قدمته رشيدة طليب :

photo_2019-08-16_09-43-09

ونشرت رشيدة طليب، صورة لجدتها الفلسطينية التي تعيش في الضفة الغربية المحتلة، بعد أن أعلنت الحكومة الإسرائيلية أنه لن يُسمح لطليب والنائبة إلهان عمر بدخول إسرائيل.

وكتبت طليب في تغريدة بجانب صورة جدتها: “قرار إسرائيل بمنع حفيدتها، وهي عضوة بالكونغرس الأمريكي، هو علامة على الضعف والخوف من كشف الحقيقة بشأن ما يحدث للفلسطينيين”.

Screen Shot 2019-08-16 at 12.00.38 PM

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين إسرائيل تسمح لرشيدة طليب الدخول إلى أراضيها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الحرارة في القدس 29 مئوية.. وأجواء حارّة الجمعة
التالى اخبار فلسطين البطريرك ثيوفيلوس الثالث يترأس احتفال الذكرى المئوية لتأسيس الجمعية الخيرية الوطنية الارثوذكسية