اخبار فلسطين الرياضي يتعاقد مع المهاجم السطري والنبريص وعساف الى شباب خان يونس ونماء

اخبار فلسطين الرياضي يتعاقد مع المهاجم السطري والنبريص وعساف الى شباب خان يونس ونماء
اخبار فلسطين الرياضي يتعاقد مع المهاجم  السطري والنبريص وعساف الى شباب خان يونس ونماء

غزة"القدس"دوت كوم-أنهى غزة الرياضي صفقة انضمام المهاجم محمد السطري للموسم المقبل، ضمن جهود الجهاز التدريبي لتعزيز صفوف الفريق الأبيض، حيث يسعى لضم الظهير الأيسر لنادي خدمات رفح أحمد اللولحي، الذي أنهى ارتباطه بنادي اتحاد خان يونس، عقب ضمه الثلاثي إسلام أبو عبيدة, وسليمان السكافي والحارس عبد الباري بدوان.

يشار إلى أن السطري لعب لأندية شباب رفح وخدمات رفح, والصداقة والقادسية وأخيراً أهلي النصيرات.

من جهته، أعلن نادي شباب خان يونس ضم المدافع اياد النبريص قادماً من جاره خدمات خان يونس الذي هبط للدرجة الأولى، وذلك عقب رحيل المدافع إسلام أبو عبيدة إلى الرياضي. وكان الشباب ضم الثنائي خليل مطر، وعلاء النبريص.

إلى ذلك منح نادي القادسية لاعبه عبد اللطيف عليان كتاب الاستغناء بناء على طلبه بعد 10 أعوام بين صفوفه، حيث ساهم في صعود القادسية للدرجتين الأولى، والممتازة على التوالي، قبل أن يعار للرياضي.

وأعلن نادي نماء الصاعد للدرجة الأولى، عن أولى صفقاته خلال لانتقالات الصيفية للموسم المقبل 2019-2020، بإنجاز صفقة هامة بضم النجم الهداف بلال عساف الذي فك ارتباطه مع الأهلي الفلسطيني، وذلك بتنازله عن مستحقاته المتراكمة على الأهلي كافة التي تصل إلى نحو 7 آلاف دولار, بهدف إتمام انتقاله لنماء بشكل نهائي.

يشار إلى أن نماء سيعلن كامل صفقاته الصيفية خلال الأيام المقبلة, لبدء تحضيراته بعد شهر رمضان المبارك. وقد وقع اللاعب بحضور موسى البرش مدير النادي والذي اعرب عن سعادته بإتمام الصفقة وانضمام عساف الذي سيشكل نقلة نوعية للفريق في مسيرته المقبلة خاصة انه هداف الأهلي والدرجة الأولى في الجولة المقبلة.

وكشف نادي الجلاء عن ثاني صفقاته بتعاقده مع لاعب الوسط طارق مسعود قادماً من الزيتون.

بدوره، ضم التفاح في أولى صفقاته عبد الرحمن سلمان عقب نهاية عقده مع بيت لاهيا الهابط للثانية.

يشار إلى أن التفاح شكل لجنة للتعاقدات، تضم المشرف الرياضي أسامة حسونة, والمدرب بسام أبو الصادق, وأمين الصندوق رامي غزال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين الرياضي يتعاقد مع المهاجم السطري والنبريص وعساف الى شباب خان يونس ونماء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين اعتقال تاجر إسرائيلي حاول نقل "بالونات" لغزة
التالى "الذراع القصيرة".. نقطة ضعف الجيش الإيراني " تقرير"