اخبار فلسطين حماس والجهاد تباركان عملية سلفيت

اخبار فلسطين حماس والجهاد تباركان عملية سلفيت
اخبار فلسطين حماس والجهاد تباركان عملية سلفيت

غزة-"القدس" دوت كوم- باركت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، اليوم الأحد، عملية سلفيت التي أدت لمقتل جندي إسرائيلي وإصابة جندي ومستوطن.

وقالت حماس في بيان لها، إن العملية تأتي ردا على جرائم الاحتلال وما يجري في القدس والمسجد الأقصى من اقتحامات وتدنيس واعتداءات بحق المصلين، وإغلاق باب الرحمة، وردا على انتهاكاته بحق الأسرى، ومضاعفة الاستيطان ومصادرة الأراضي الفلسطينية.

وأكدت إن العملية تؤكد على أن خيار المقاومة بأشكالها كافة هو الخيار الأقوى والأنجح لردع الاحتلال، وإفشال مخططاته، وحماية حقوق الشعب الفلسطيني ومقدساته والدفاع عنه، وأن كل عمليات القمع والتنكيل ومحاولة تشويه المقاومة وشيطنتها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ومن يقف معه ويؤيده لن تفلح في كسر إرادة الشعب أو ثنيه عن مواصلة مسيرة الجهاد والمقاومة دفاعا عن الشعب والمقدسات.

وأضافت "إن ضفة العياش تؤكد في كل مرة أنها مخزون استراتيجي للمقاومة، وتفاجئ الاحتلال بعمليات نوعية عنوانها أن الحل الوحيد للاحتلال هو الرحيل عن أرضنا ومقدساتنا".

من جانبها قالت حركة الجهاد، إن هذه العملية توجيه البوصلة وتصحيح المسار ونقل المعركة لميدانها الطبيعي والحقيقي.

وأضافت "إن الصوت جاء من الضفة لتنبيه الجميع وليصرخ في كل الضمائر بأن التناقض الأساسي مع الاحتلال ولا أسباب أخرى للخلاف".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين حماس والجهاد تباركان عملية سلفيت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين موقع عبري: الجيش الإسرائيلي وافق على خطط لاحتلال غزة
التالى اخبار فلسطين اجتماع للكابنيت لمناقشة التطورات الأمنية