اخبار فلسطين اتحاد الشجاعية يتفوق على خدمات خان يونس وتعادل الصداقة والشاطئ

اخبار فلسطين اتحاد الشجاعية يتفوق على خدمات خان يونس وتعادل الصداقة والشاطئ
اخبار فلسطين اتحاد الشجاعية يتفوق على خدمات خان يونس وتعادل الصداقة والشاطئ

غزة"القدس"دوت كوم -حقق نادي الاتحاد بالشجاعية فوزاً ثميناً وكبيراً على مضيفه خدمات خان يونس- الصاعد حديثاً للأضواء، بنتيجة 5- 1 على ستاد خان يونس البلدي وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري العام الممتاز.

وفي اللقاء الثاني، وقع الصداقة في فخ التعادل السلبي مع جاره خدمات الشاطئ، ليبقى في منطقة الخطر.

خدمات خان يونس- اتحاد الشجاعية

فرض اتحاد الشجاعية سيطرته وجح في افتتاح التسجيل عبر أحمد حرارة في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني، بدأ الشجاعية بطريقة هجومية ليحرز سالم وادي الهدف الثاني في الدقيقة 56 وحصل علاء عطية على ركلة جزاء أبعدها الحارس، لكنه أكملها في الشباك في الدقيقة 64.وتمكن النجم سالم وادي من إحراز الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة70 من كرة قوية سددها من أمام فوهة المرمى،وقلص خان يونس الفارق عبر رامي البيوك الفارق في الدقيقة 80.

وكاد خان يونس أن يسجل هدفه الثاني، إلا أن مهاجمه إياد النبريص أهدر ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد أن تصدى لها الحارس أحمد الجرو في الدقيقة88. وقبل نهاية المباراة، ومن هجمة سريعة أحرز الشجاعية خامس أهدافه من كرة مررها وادي إلى عطية الذي انفرد وسدد الكرة داخل الشباك في الدقيقة 93.

حكم اللقاء: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، فادي السمهوري، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

الصداقة- الشاطئ

بدا الصداقة مهاجماً، وقاد لاعبوه العديد من المحاولات من خلال الوصول إلى منطقة منافسه بالكرات الطولية والتسديد من خارج المنطقة بواسطة صائب أبو حشيش، وحسام أبو قينص ورد الشاطئ عبر مهند أبو زيد، وسليمان العبيد، إلا أنه هذه الهجمات لم يكتب لها النجاح.

وفي الشوط الثاني، تكرر المشهد وتوالت الفرص المهدورة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

حكم اللقاء: أشرف زملط للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير، فايز عمران رابعاً

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين اتحاد الشجاعية يتفوق على خدمات خان يونس وتعادل الصداقة والشاطئ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين نتنياهو يحاول الدفاع عن نفسه واتهامات له بالتحريض
التالى اخبار فلسطين الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في منزل جنوب جنين