جامعة سعودية تصدر قرارا بشأن السماح للطالبات بالخروج

جامعة سعودية تصدر قرارا بشأن السماح للطالبات بالخروج
جامعة سعودية تصدر قرارا بشأن السماح للطالبات بالخروج

أصدرت جامعة الأميرة نورة، الواقعة في العاصمة السعودية الرياض، قرارا رسميا، اليوم الأحد، بشأن مسألة السماح للطالبات بالخروج من أبواب الجامعة.

وقالت صحيفة "عاجل" السعودية إن جامعة الأميرة نورة أصدرت، قرارا يسمح للطالبات بالخروج عند انتهاء محاضراتهن في أي وقت دون تصريح، وأعلنت إدارة الجامعة أن بواباتها ستكون مفتوحة أمام الطالبات على مدار 24 ساعة.

© AFP 2018 / Amer Hilabi

في سياق آخر، أصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، قرارا بإعادة تشكيل المجلس الاستشاري، إضافة إلى إنشاء فريق استشاري بالرئاسة، يضم عددا من أصحاب الخبرة والتجربة والاختصاص، بعضوية نسائية.

وأوضح في بيان لرئاسة شؤون الحرمين، أنه "انطلاقا من أهمية الشورى ومكانتها في الإسلام، وتفعيلا لدور الاستشارة لتكون رافدا للهيئة الاستشارية والمجلس الاستشاري وإبداء الرأي في الموضوعات التي تهم الرئاسة وترتقي بمنظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين".

وأصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس قرارا بإنشاء فريق استشاري بالرئاسة، يضم عددا من أصحاب الخبرة والتجربة والاختصاص"، وفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جامعة سعودية تصدر قرارا بشأن السماح للطالبات بالخروج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق الأهلي يحرج تركي آل الشيخ... وبيان رسمي "صارم" من السعودية
التالى اخبار فلسطين مواجهات واصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم الدهيشة