بعد شهر من إصابته... وفاة فلسطيني متأثرا بجراحه

بعد شهر من إصابته... وفاة فلسطيني متأثرا بجراحه
بعد شهر من إصابته... وفاة فلسطيني متأثرا بجراحه

توفي فجر اليوم الأحد 16 سبتمبر / أيلول، الفتى الفلسطيني صهيب عبد السلام أبو كاشف، متأثرا بجروح أصيب بها مطلع الشهر الماضي برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب قطاع غزة.

© REUTERS / Ayman Nobani

رام الله — سبوتنيك. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان وصل لوكالة "سبوتنيك": "توفي الفتى صهيب عبد السلام، 16 عاما، متأثرا بجراحه برصاص الاحتلال التي أصيب بها مطلع الشهر الماضي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث كان يتلقى العلاج في المستشفى الأوروبي".
وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة وبخاصة قطاع غزة أحداث عنف متواصلة منذ أواخر مارس / آذار الماضي مع بدء "مسيرات العودة الكبرى"، بينما تتصدى القوات الإسرائيلية لآلاف الفلسطينيين المشاركين في المسيرات المطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضيهم.

ومنذ أواخر مارس الماضي وحتى الآن سقط أكثر من 175 قتيلا وأكثر من 18000 مصاب فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية، بحسب بيانات وزارة الصحة الفلسطينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد شهر من إصابته... وفاة فلسطيني متأثرا بجراحه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق إلى أين نسير داخليا
التالى تجار صنعاء يشكون الازدواج الجمركي وابتزاز الحوثيين